ترند

أخرها أزمة الهوت شورت !! لعنة السبكي تطارد هيفاء وهبي

هيفاء وهبي بفستان ذهبي شفاف في كواليس كليبها الجديد
هيفاء وهبي, كليب جديد, حب الحياة

على الرغم من تمتع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بشعبية كبيرة لدى المصريين، فإنها كذلك من أكثر الفنانات العربيات عرضة للمشكلات والهجوم مع كل حفلة تقيمها أو عمل فني تقدمه في مصر.

هوت شورت

كان آخر هذه الأزمات، ما كشفت عنه من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، معربة عن تعجبها من قيام إحدى الصحفيات بالتقدم ببلاغ رسمي ضدها في نقابة المهن الموسيقية، بسبب ظهورها في حفلها الأخير بالجامعة الأمريكية مرتدية هوت شورت وتساءلت عن سبب الهجوم الذي تتعرض له دائما مع كل نجاح تحققه في مصر.

أزمة السبكي

وسبق هذه الشكوى، أزمة أخرى مع المنتج محمد السبكي، التي بدأت في شهر يوليو الماضي عندما أعلنت عدم استكمال فيلم “ثانية واحدة”، مبررة ذلك بانعدام الأخلاق والرقي في التعامل معها من قبل الشركة المنتجة، وعلي الجانب الآخر أعلنت مشاركتها في فيلم “خير وبركة” كضيفة شرف، وهو ما أغضب السبكي، ودفعه للتقدم بشكوى ضدها في نقابة المهن التمثيلية، لأن ظهورها في فيلم من إنتاج شقيقه قد يضر بفيلمه وفي أغسطس الماضي، أصدرت غرفة صناعة السينما، قرارا يلزم “هيفاء” برد قيمة العربون المادي، الذي تقاضته مقابل مشاركتها في فيلم “ثانية واحدة”، وهو ما اعترض عليه مطالبها بتقديم تعويض له.

حلاوة روح

الأزمة الثالثة، تتعلق بفيلم “حلاوة روح”، الذي أثير بسببه جدل واسع، بعد طرحه مباشرة في دور العرض السينمائي عام 2014، بسبب احتوائه على بعض المشاهد الجريئة، والتي كان من بينها مشهد اغتصاب طفل صغير لهيفاء وهبي، وهو ما دفع الرقابة لرفع الفيلم من السينمات.

الحرباية

الأزمة الرابعة، تتعلق بمسلسل “الحرباية”، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2017، على إحدى القنوات الفضائية دون الحصول على تصريح من الرقابة، والتي منعته من العرض لاحتوائه على مشهد اغتصاب، وهو ما لا يتناسب مع طبيعة الشهر الكريم.

مريم

الأزمة الخامسة، تتعلق بمسلسل “مريم”، وذلك بسبب وقوع العديد من الخلافات بينها وبين الفنان خالد النبوي على ترتيب الأسماء وحجمها على تتر المسلسل، هذا إلى جانب وقوع أزمة بينها وبين منتج المسلسل الذي تقدم برفع دعوى قضائية ضدها، يتهمها فيها بخيانة الأمانة بسبب عرض مسلسل آخر لها في نفس التوقيت.

شير