ع السريع

أزمة تهدد عرش ملكة جمال مصر

خبر غريب اثار جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة اللي فاتت بين كل الشباب المصري، وده بعد الأزمة اللي حصلت في مسابقة ميس إيكو ملكة جمال السياحة والبيئة في مصر.

 

وده بعد سحب رخصة مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة لمصر، الخبر عمل صدمة كبيرة على السوشيال ميديا، وحصل جدل كبير بين المؤيدين والمعارضين، ده غير التقارير اللي اتكتب على جميع المواقع الاخبارية والفنية .

بداية الحكاية 

الحكاية بدأت بعد نشر خبر على المواقع الاخبارية بيقول أن الدكتورة آمال رزق، المسئولة عن مسابقة ملكة جمال مصر، صرحت بأنه تم سحب رخصة مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة لمصر من خلود عز المدير الإقليمى لمسابقة «Miss Eco Egypt 2018»، وده بسبب ارتكابها لمخالفات مادية ومخالفة الشروط الخاصة بالعقد المعمول معاها واللي نص على عدم أخذ أى مبالغ مالية من المشاركات تحت أى بند.

باقي التصريح

وقالت: نحن نعلن أننا غير مسؤولين عن أى تعاقدات تمت من ناحيتها مع أى جهة، وبهذا الالغاء تعتبر أى عقود ممضية مع المشاركات أو السيونسورز ملغية وغير سارية ولا يعتمد أى نتيجة تمت من خلالها وذلك لارتكابها هذه المخالفات.

رد خلود

خلو عز ردت على اللي اتنشر وكدبته وقالت أن تصريح الدكتورة آمال رزق المسؤولة عن مسابقة ملكة جمال مصر غير صحيح وغير حقيقى، وان كل اللي اتقال ماحصلش وانها ماخدتش من المتسابقات اي مقابل مادي .

وقالت أنه تمت سرقة الحساب الشخصى لها ” الفيسبوك” وما يتم نشرة غير سليم ، أما بالنسبة للي قالته الدكتورة “آمال” عن سحب الرخصة منها، فإنه تم التعاقد معاها للمسابقة لمدة عام فقط ، وانها لا ترغب فى التجديد التعاقد مرة أخرى .

شير