تكنولوجيا

أشهر 5 قنوات عربية على يوتيوب

عدد كبير من الشباب العربي استطاع أن يقدم محتوى جيد على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، استطاعوا غزو كل مواقع السوشيال ميديا بأفكار جديدة وبطرق مبسطة لمشاركة اهتمام الرأي العام العربي، ولصناعة محتوى عربي جيد وهادف يستطيع الصمود أمام الغزو الثقافي الأجنبي بكل اشكاله.

هيلا تي في


قناة عربية خاصة بالمدونة والناشطة الإماراتية هيلا غزال، عدد المشتركين في قناتها أكثر من 4.7 مليون مشترك، وعدد المشاهدات زاد عن 500 مليون مشاهدة، بتقدم فيها فيديوهات كوميدية بتسلط فيها الضوء على بعض العادات التي ما زالت موجودة في مجتمعنا العربي حتى الآن، قدمت الفيديو الأخير ودعت فيه المتابعين لها منذ حوالي 5 شهور.

قناة MjrmGames


قناة خاصة بالمدون السعودي ريان الحمري بيقدم فيها فيديوهات ترفيهية لعدد كبير من المشتركين وصل عدد لـ 4.2 مليون مشتركوذلك بالتعاون مع ديوان فيديوز لانتاج الفيديوهات.

قناة MrMrSnB2


قناة مشهورة للشاب السعودي حسن عمران بيعمل مقالب وتجارب علمية واشياء منوعة لاسعاد الجماهير العربية عدد المشتركين في قناته وصل لأكثر من 4.9 مليون مشترك بواقع 515.8 مليون مشاهدة .

 

الإسبتالية


قررت الطبيبة المصرية إيمان الإمام انها تنشأ قناة على موقع يوتيوب، باسم الاسبتالية، عدد المشتركين فيها وصل لـ227.751 مشترك، وبلغ عدد المشاهدات لـأكثر من 4.5 مليون مشاهدة، بتقدم فيها مقاطع فيديوهات بتشرح وتبسط بعض المفاهيم الطبية بلهجة مصرية خفيفة .

 

فيلم جامد


قناة عربية مصرية خاصة بالشاب المصري محمود المهدي بتقدم نقد فني للافلام والمسلسلات العربية الحديثة بطريقة سهلة ومميزة عدد المشتركين في قناته 189.293 مشترك وعدد المشاهدات تخطت الـ18 مليون مشاهدة.

شير