ثقف نفسك منوعات

أشهى نكهات الآيس كريم حول العالم

نكهات الآيس كريم
آيس كريم،نكهات الآيس كريم،منتجات الألبان

يتميز الآيس كريم بكثرة نكهاته وأشكاله المختلفة، وله عشق من نوع خاص عند الأطفال والكبار، ومؤخرًا قد ظهرت نكهات وصيحات غريبة له بعضها قد حظى بشعبية كبيرة لنكهته الرائعه والبعض لشكله ولونه الغريب.

أشهى نكهات الآيس كريم حول العالم:

1-آيس كريم الزهور:

ويعتبر واحد من أشهر أنواع الآيس كريم في سيدني، وذلك لنكهاته الرائعة وشكله المبهج والطريقة المبتكرة التي يتم تقديمه بها على شكل وردة، فهو يحظى بشعبية كبيرة على الإنستجرام ومواقع التواصل الإجتماعي ويصطف الكثيرون لتناوله في ليالي الشتاء الباردة حيث يجلب لهم شعور بالسعادة.

2-آيس كريم الماكرون:

وهو نوع يجمع بين حلوى الماكرون الكلاسيكية والآيس كريم على شكل ساندويتش، ويوجد به توازن بين النكهة والقوام نتيجة إضافة منتجات الألبان الكريمية.

3-آيس كريم الفحم:

وهو واحد من أغرب صيحات الآيس كريم التي ظهرت مؤخرًا، وأول من قام بصنعه هو أحد متاجر الآيس كريم الصغيرة في لوس أنجلوس، وقد جذب إليه الكثيرين من عشاق الآيس كريم لنكهاته الفريدة التي تشمل الأرز، والمانجو، وكرز الشوكولاته بالإضافة إلى لونه الفحمي الغريب الذي جعله يحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي لحرص البعض على تناوله ومشاركة التجربة مع أصدقائهم.

4-آيس كريم بوريتو:

يوجد هذا النوع في متجر للحلوى بمدينة سارنيا في كندا، وهو عبارة عن ملفوف من حلوى القطن يحتوي بداخله آيس كريم وحبيبات ملونة تبدو كقوس قزح.

5-آيس كريم جالاكسى:

ظهر آيس كريم جالاكسي بشكله الرائع لأول مرة عبر الإنستجرام من خلال حساب أحد المستخدمين يدعى «Li-Chi Pan» الذي قام بإعداده وشارك الصور مع أصدقاءه ولكنه لم يفصح عن كيفية تحضيره، وقد نال إعجاب الكثيرين للونه المميز وشكله الرائع الذي إستطاع أن يبرز فيه تصاميم فضائية معقدة في شكل حلوى مجمدة.

6-آيس كريم الأسباجتى:

هو أحد الصيحات الغريبة للآيس كريم التي ظهرت في ألمانيا، حيث ظهر نوع جديد من آيس كريم الفانيلياعلى شكل المكرونة الإسباجتي تقدم مع صوص أحمر من الفانيليا اليابانية مع النوتيلا، والمكسرات.

شير
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