ثقف نفسك

أعرف أكثر عن برجك الفرعونى

الأبراج الفرعونية
برجك الفرعونى،علم الأبراج،تاريخ ميلادك

أهتم الفراعنة بالكثير من المجالات وحققوا فيها تقدما ومنها أهتمامهم بعلم الأبراج الذى سمى بالأبراج الفرعونية، فقد قام الكهنة بتقسيم أيام السنة إلى إثنى عشر برجا فرعونيا، فعامة الشعب أثناء عهد الفراعنة كانوا يعلمون الأبراج إلا أن أسرار تصنيفها لم تخرج من أيدى الكهنة كغيرها من العلوم المصرية القديمة التى بقيت حضارتها تبهر العالم وأختفت أسبابها الحقيقية مع أختفاء أصحابها .

والآن يمكن أن تتعرف على صفاتك من برجك الفرعونى وتأثير حركة الكواكب والأرقام على مجريات حياتك، وذلك من خلال تحديد تاريخ ميلادك:

1-برج النيل:

مواليد من 1 إلى 7 يناير، من 19 إلى 28 يونيو، من 1 إلى 7 سبتمبر، من 18 إلى 26 نوفمبر

صفاته: شخصية متفتحة، مستشار جيد، حذر، شجاع، تحب الأماكن الجميلة والدافئة، تحرص على تجنب الصراعات والمشاحنات ولكن تعرف كيف تتجاوز كل ما يقف في طريقها إذا تطلبت الظروف ذلك، تسمح للآخرين الأستفادة منها لكنها لاتتحمل أبداً الخيانة .

البرج الأكثر انسجاماً معه«برج أمون – ري».

2-برج أمون- ري:

مواليد من 8 إلى 21 يناير، من 1 إلى 11 فبراير

صفاته: شخصية تواجه صعوبات الحياة بشجاعة وتعرف كيف تجد الحلول لكل المشاكل، تعتبر الوقت حليفها وتعرف كيف تستفيد منه لأتخاذ القرارات المناسبة وقياس المخاطر، منطقية، صاحبة عقل منظم، تنظر بحكمة وصفاء إلى الحياة والعالم، كما أنها من الشخصيات  الحذرة ولا تحب البوح بأسرارها لأي كان كما تتجنب أتخاذ القرارات المتسرعة وهو الأمر الذي يجنبها المفاجأت الغير سارة.

البرج الأكثر انسجاماً معه «برج هوروس».

3-برج مووت:

مواليد من 22 إلى 31 يناير، من 8 إلى 22 سبتمبر
صفاته: شخصية مرهفة الأحساس للغاية لكنها تعرف كيف تحمي نفسها، والحب والشرف والصدق من أهم القيم فى حياته، ودودة للغاية، كريمه، تعمل على حماية أحبائها، وواثقة للغاية من نفسها، تعمل بأندفاع وضمير وتضع قطعة من قلبها في كل ما تقوم به، من هنا قد تصاب بخيبات وجراح معنوية، وتجذبها الأعمال ذات الطابع الأجتماعى.
البرج الأكثر انسجاماً معه « برج ثوت».

 

4-برج جب:

مواليد من 12 إلى 28 فبراير، من 20 إلى 31 اغسطس
صفاته: شخصية تميل إلى الوحدة بعض الشيء، قليلة الكلام وتبحث عن الكلمات المناسبة والدقيقة، تحب أن توجه طاقتها إلى أنشطة قليلة ولكن محددة عوض تبديدها هنا وهناك وتحب أن تأخذ كامل الوقت الذي تحتاج إليه في كل عمل تقوم به، تحب إغواء الآخرين لكن دون أن يلاحظ الجميع ذلك كما أنها لا تتردد في مساعدة المقربين منها.
البرج الأكثر انسجاماً معه «برج سيث».

5-برج أوزوريس:

مواليد من 1 إلى 10 مارس، من 27 نوفمبر إلى 18 ديسمبر
صفاته: شخصية فضولية، تحب الأختبارات الجديدة وتعرف الاستفادة من الحياة وفرصها، لا تخشى الفشل وتعرف دوماً كيف تجد الحلول لتنهض وتتابع طريقها من جديد نحو النجاح، صديق ودود، كريم ، موضع ثقة.
البرج الأكثر انسجاماً معه «برج ايزيس».

6-برج ايزيس:

مواليد من 11 إلى 31 مارس، من 18 إلى 29 اكتوبر، من 19 إلى 31 ديسمبر
صفاته: شخصية تحب الحركة، التجدد، التجارب واللقاءات دون أحكام مسبقة ودون مخاوف وهواجس، منفتحة التفكير، تثق بالطبيعة البشرية رغم الخيانات التي قد تتعرض لها، تعتمد على حدسها، كريمه ومواسيه للحزانى والمتألمين، تعرف كيف تدافع عن نفسها، تبحث عن الأمور الحلوة في الحياة، وإيجابية للغاية.
البرج الأكثر انسجاماً معه « برج اوزوريس».

7-برج ثوت:

مواليد من 1 إلى 19 ابريل، من 8 إلى 17 نوفمبر
صفاته: شخصية دقيقة وتبحث عن الغنى الفكري والإنساني، كريمه، قوية، قيادية، تحب الألتزام وفنانة في التعامل مع الاخرين، تجذبها المهن المرتبطة بالأبحاث والتعليم. 
البرج الأكثر انسجاماً معه «برج باستيت».

8-برج هوروس:

مواليد من 20 ابريل إلى 8 مايو، من 12 إلى 19 اغسطس

صفاته: شخصية كريمة، صادقة، تحب الأمور الواضحة والبناءة، تتمتع بردة فعل سريعة وفعالة ومنطقية بحيث تتجنب السقوط في اللحظات الأخيرة، لست حقوده لكنها لا تنسى الإساءة والمعاكسات التي تتعرض لها.

البرج الأكثر انسجاماً معه «برج جب».

9-برج انوبيس:

مواليد من 9 إلى 27 مايو، من 29 يونيو إلى 13 يوليو

صفاته: شخصية متقلبه تخضع لما يمليه عليها مزاجها وتسيطر على المفارقات، عندما تواجه مشكلة أو تتدنى معنوياتها تعرف كيف تستمد القوة من داخلها والحلول الكفيلة بتحسين وضعها، عاطفية وحساسة جداً لكنها تعرف كيف تخفي مشاعرها وراء إبتسامة لا تخلوا من الغموض، متعلقة جداً بالماضي لكنها تنظر دوماً إلى المستقبل. 

البرج الأكثر انسجاماً معه «برج باسيت».

 

10-برج سيث

مواليد من 28 مايو إلى 18 يونيو، من 28 سبتمبر إلى 2 اكتوبر
صفاته: شخصية تسعى إلى الكمال وتكره الوضاعة، متعددة المواهب، شغوفه، تجذبها التحديات وتعرف كيف تتجاوزها ولكن دون أن تتقن فعلاً فن الاستفادة من أنتصاراتها ومن هنا الحاجة الدائمة لديها للبدء من جديد، ولا تلتفت كثيراً إلى الماضي .
البرج الأكثر انسجاماً معه «برج النيل».

11-برج باستيت:

مواليد من 14 إلى 28 يوليو، من 23 إلى 27 سبتمبر، من 3 إلى 17 اكتوبر
صفاته: شخصية قلقه، حذره ومتيقظه، مستعدة في كل لحظة لإخراج مخالبها لمن يحاول أذيتها أو يتحداها وهو الأمر الذي يدفعها أحياناً لإساءة التقدير والتسرع وتفويت الفرص، موهوبه لكنها تفتقر إلى الجرأة، و بالمقابل تتمتع بجاذبية طبيعية وبقدرة على التعامل برقة متى أرادت ذلك.
البرج الأكثر انسجاماً معه «برج سيخمت».

 

12-برج سيخمت:

مواليد من 29 يوليو إلى 11اغسطس، من 30اكتوبر إلى 7 نوفمبر

صفاته: شخصية غير متساهله، متمسكه بالقيم الأخلاقية، حساسه وعاطفية، الشغف والغضب قد يفقدانها السيطرة على نفسها، تتمتع بحدس قوي، تسعى إلى المعرفة، لا تولي ثقتها للآخرين بسهولة ولا تسامح أبداً الخيانة، تمتلك رؤية ثاقبة وحس أعمال جيد مما يجنبها أرتكاب الأخطاء إلى حد بعيد.

البرج الأكثر انسجاماً معه «جيب»

شير
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