ثقف نفسك عجائب وغرائب

أغرب الديانات التي عرفت على مر التاريخ

أغرب الديانات
أغرب الديانات،على مر التاريخ،الكائنات الفضائية

عرف على مر التاريخ العديد من الديانات الغربية المختلفة عن الأديان السماوية الثلاثة المتعارف عليها وهي الديانة الإسلامية، والديانة المسيحية، والديانة اليهودية وهم الديانات الأكثر إنتشارا حول العالم.

وظهرت هذه الديانات الغريبة لوجود العديد من الطوائف المختلفة حول العالم، وكل طائفة تتبع دينا مختلف عن الطائفة الأخرى فكل منها يحقق قناعات شخصية لأتباعها الذين قد يصلون إلى المئات أو الملايين، وسنتعرف في هذه المقالة على أغرب الديانات التي عرفت بين البشر.

أغرب الديانات التي عرفت على مر التاريخ:

1-ديانة الدينكوزيم:

عرفت ديانة الدينكوزيم في الهند، وتقوم هذه الديانة على عبادة الفأر« دينكان» فهو ضمن قائمة الأبطال الخارقين هناك، ويرتدي هذا الفأر ملابس السوبر هيرو، أو البطل الخارق.

2-الديانة الرائيلية:

وقامت هذه الديانة على مبدأ إرتباط البشر بالكائنات الفضائية، وأسسها أحد السائقين في رياضة سباق السيارات والمعروف بأسم «كلود فوريلون» في فرنسا عام 1974م، وتعتبر أكبر ديانة كائنات فضائية في العالم، فكما قال «كلود فوريلون» أنه ألتقى بكائنات فضائية كشفوا له عن سرهم بأنهم هم من خلقوا الأرض وهم السبب في وجود كل الأديان، وأصطحبوه معهم إلى كوكبهم ثم عادوا به إلى الأرض وطلبوا منه نشر كلماتهم بين البشر، وأنهم يريدون تكوين علاقة قوية بين البشر والكائنات الفضائية.

3-ديانة الكنيسة المارودنية:

وهي نسبة إلى ماردونا لاعب كرة القدم، الذي جنن ملايين الناس على مستوى العالم، فلهم صلاة خاصة يحتفلوا بها بعيد رأس السنة الماردونية والذي يوافق يوم مولده، ويعملون على نشر كلمة مارادونا في العالم، وتفضيل كرة القدم على كل شيء.

4-ديانة مصاصي الدماء:

أتباع هذه الديانة يؤمنون بأن مصاص الدماء هو النموذج المتطور للبشر، كما أنهم يملكون كنيسة توصف بأنها معبد مصاصي الدماء.

إقرأ أيضا:

بالصور..أغرب مهرجانات الطعام حول العالم

بالصور..أغرب المهرجانات حول العالم

5-ديانة كاوا داي:

هي ديانة تأسست عام 1926م في جنوب فيتنام في مدينة تاي نينه، ويعتبر كاوا داي هو الإله الأعلى لهذه الديانة ومعناه القوة الأكبر، وأدعى مؤسسها بأنه تلقى رسائل من الله في وقت كانت فيه البلاد تحت الأستعمار الفرنسي وطلب منه تأسيس ديانة تجمع جميع الديانات تحت سقف واحد، ويؤمنون أتباع هذه الديانة بأن للجنة 36 مستوى، وأن جميع الكواكب في هذا الكون يوجد بها سكان.

 

 

شير