المشاهير حول العالم

أغنى 7 أطفال على قمة العالم

فنانات تألقن حتى بعد حلاقة شعرهن

إسراء الطيب

أن تولد غني أو فقير شئ قدري لكن أن تولد ضمن قائمة أغنى أطفال العالم فهذا جانب اخر من الثراء صعب الوصول له بسهولة، ولا يأتي إلا إذا كان والديك بالفعل شديدي الثراء أو من العائلات المالكة، هنا تزداد الثروة كلما كنت ولي عهد أو غير ذلك من الفرص التي تتيح لك أن تملك ثروة تقدر بالملايين وأنت لم تتعلم الكتابة بعد.

إعلان

لكن ليس كافة الأطفال يولدون بمعلقة ذهبية فهناك من نجح بنفسه دون الاعتماد على ثروة والديه في أن يكون ضمن أصغر مستثمري العالم وأصحاب الشركات في وقت قياسي أيضًا فقط الأمر يحتاج إلى التركيز وتحديد الهدف.

أغنى  7 أطفال على قمة العالم

ويمكننا فيما يلي الوقوف على أغنى أطفال ومراهقي العالم الذين نجحوا خلال ثلاث سنوات متواصلة أن يحافظوا على مكانتهم في تلك القائمة إما بفضل أهلهم الذين يعملون ليزيدوا من ثروتهم أو من خلال مجهودهم الشخصي وتعبهم.

الأمير جورج

أغنى  7 أطفال على قمة العالم

هو ولي العهد الثالث بعد والده وجده لتولي حكم بريطانيا العظمى و شقيقته شارلوت هي الرابعة بعده، هو الابن الأكبر وسط اثنين واخر سيولد خلال أيام  للأمير وليام و كيت ميدلتون دوق ودوقة كامبريدج، ويحتل المرتبة الأولى بالقائمة كأغنى طفل في العالم منذ يوم مولده بثروة متزايدة اساسها مليار دولار.

توأم أنجلينا جولي وبراد بيت

أغنى  7 أطفال على قمة العالم

أثمر زواج أنجلينا جولي وبراد بيت لمدة 12 عام عن ستة أطفال ما بين ثلاثة بالتبني وثلاثة من صلبهما، وتقدر ثروة التوأم Knox & Vivienne بالأغنى وسط الأبناء الستة بقيمة مالية تتخطى الـ70 مليون دولار.

Nick D’aloisio

أغنى  7 أطفال على قمة العالم

ضرب نيكي مثال حي للتفكير الإبداعي والعصامي في سن صغير فأنشاء شركته الخاصة وهو في سن صغير للغاية وبات من أصغر أصحاب الشركات في العالم، ويطلق عليه أصغر مليون عصامي من عمر 12 سنة، حيث أنشأ  شركته الخاصة في عام 2012 تحت اسم  “D’aloisio created Summly” وتوفر الشركة تطبيق إلكتروني يلخص كافة المقالات الإخبارية بشكل عام، كما تفوق في أن يكون واحد من أفضل المبرمجين في العالم.

Valentina Paloma Pinault

أغنى  7 أطفال على قمة العالم

هي ابنة الفنانة العالمية ذات الأصول اللبنانية سلمى حايك، وتقدر الثروة الاساسية المخصصة لابنة سلمى حايك بمقدار 12 مليون دولار بجانب الثروة التي سوف ترثها عن والدتها.

Jaden Smith

أغنى  7 أطفال على قمة العالم

 

هو ابن النجم العالمي ويل سميث بطل الأكشن والكوميديا خلال السنوات ال15 الماضية ومازال متألق في أدواره، وهو الخطى الذي يسعى وراءه ابنه بالفعل بعد دخوله عالم التمثيل على خطى  والديه، وتقدر الثروة الاساسية له بقيمة تتراوح بين 8 إلى 10 مليون دولار أمريكي وهي في قيمة متزايدة مع زيادة أعماله الفنية والسينمائية ذلك بجانب الثروة التي سيتركها له والديه.

Rico Rodriguez

أغنى  7 أطفال على قمة العالم

يعتبر الطفل ريكو واحد الأطفال المجتهدين في عالم الفن والموهوبين بالفطرة فبدأ رحلته الفنية وهو طفل يكاد عمره يتخطى ال5 سنوات، ومازال متألق باعماله بشكل واسع، ومن أهم أعماله المسلسل التلفزيوني مودرن فاميلي أو العائلة الحديثة، وتقدر اساسيات ثروته ب4 مليون دولار.

Jaylen Bledsoe

أغنى  7 أطفال على قمة العالم

بدأ جايلن مسيرته العملية في وقت مبكر من حياته فانضم لقائمة كبار رجال الأعمال وهو في عمر 13 حيث أطلق شركته الخاصة بنفسه تحت عنوان   بلدسو، وخلال عامين فقط من تدشينها أصبح  من أصحاب بالملايين بقيمة ثروة اساسية 4 مليون دولار والشركة متخصصة في عالم التقنيات الحديثة وتكنولوجيا المعلومات بجانب تصميم الجرافيك، وتضاعف قيمة ثروته من العام للذي يليه بشكل كبير

إعلان