تكنولوجيا

أفضل تطبيقات تساعدك في عمل فيديو من الصور

تطبيقات تساعد في عمل فيديو من الصور
أفضل تطبيقات,عمل فيديو

عادة ما نلجأ إلى عمل فيديو من الصور ولكن عن طريق الحاسوب دون اللجوء إلى الهاتف لأنها عادة تكون غير فعالة بشكل كبير، ولكن هناك حاليا تطور كبير في مجال التطبيقات المتخصصة في تصميم وعمل فيديو من الصور وسوف نستعرف أفضل تطبيقات وأهمها على الإطلاق والتي من شأنها أن تغنيك نهائياً من إستخدام الحاسوب الخاص بك.

وسوف نستعرض معكم من خلال موقع رصيف 5 قائمة بأفضل هذه التطبيقات والبرامج التي تعمل على أنظمة الآيفون والأندرويد وذلك لإستخدامها في مختلف الأغراض كنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي مثل الإنستجرام أو الفايسبوك أو تويتر.

أفضل تطبيقات تساعد في عمل فيديو من الصور:

1- برنامج عمل الفيديو PowerDirector من أقوى البرامج والتطبيقات وأروعها في صناعة الفيديو من الصور أو مقاطع الفيديو ودمجها وإضفاء المؤثرات الصوتية والبصرية عليها مجانا من خلال مجموعة من المؤثرات المتوفرة مع عدد من المزايا الأخرى التي ينفرد بها البرنامج مثل تأثير الحركة البطيئة لتبطيئ حركة الفيديو إضافة إلى إنتاج الفيديوهات بجودات تصل الى 4K.

2- Kinemaster واحدا من أكثر التطبيقات مثالية الذي يمكنك من إنشاء وعمل فيديو من الصور او الفيديوهات بإحترافية عالية جدا مع نظام الطبقات المتطور الذي يمنحك تحما كاملا بكل طبقة وجزء في الفيديو الأمر الذي يعزز من جودة الفيديو النهائية، برنامج كين ماستر يمنحك القدرة على اضفاء الصور والفيديو و النصوص والتاثيرات الصوتية والبصرية على اعمالك مما يزيد من احترافيتها.

3- MoonLight تطبيق سهل وسريع لإنشاء وتحرير الفيديوهات من الصور او الفيديو لأجهزة الآيفون، مع مجموعة رائعة من الفلاتر المستوحاة من الافلام السينمائية مع التحكم الكامل بها من خلال ضبط شدتها ووضوحها، MoonLight هو تطبيق احترافي لصناعة الفيديوهات من الصور او مقاطع الفيديو ونشرها على وسائل التواصل المختلفة او حفضها لجهازك.

كتب | احمد حبيب

شير