ثقف نفسك منوعات

ألوان تجذب النساء وأخرى تجذب الرجال

ألوان تجذب النساء،والرجال
ألوان تجذب النساء، ألوان تجذب الرجال، الحالة المزاجية

ترتبط الألوان أرتباطا وثيقا بالحالة المزاجية للأنسان، فعند أرتدائك للون فاتح مبهج، ومفرح تشعر بالنشاط، والحماس، وعند أرتدائك للون غامق فتشعر أحيانا بالكآبه، والكسل، وعدم القدرة لأنجاز الكثير من المهام.

وتؤثر الألوان أيضا على علاقة الرجل، والمرأة وأنجذابهما لبعض، فهناك ألوان تجذب الرجل للمرأة، وألوان أخرى تجذب المرأة للرجل، وسنتعرف على هذه الألوان في السطور التالية، وتأثيرها على علاقة الرجل، والمرأة.

 ألوان تجذب النساء، وأخرى تجذب الرجال:

ركزت العديد من الدراسات العلمية على «مفهوم جاذبية الألوان» وأختلاف نظرة الجنسين إلى الألوان، فقد يكون هناك بعض الألوان الجذابة في عيون الرجل، ولكنها تبدو عادية في عيون المرأة، والعكس صحيح.

فمن أكثر الألوان التي تجذب المرأة إلى الرجل، والتي تجذب الرجل إلى المرأة اللون الأحمر فهو واحد من الألوان المميزة التي تكسب الحياة البهجة، والحيوية، وتشعر الشخص بالطاقة، والحماس.

فعند أرتداء الرجل للون الأحمر يكون أكثر جاذبية في عيون المرأة، كما أنها تشعر بقوة شخصيته، وسلطته، كما أن يحب الرجال كثيرا اللون الأحمر على المرأة، كونه لون الإغراء الذي يأثر القلوب، فهو يعكس روح المغامرة، والشغف، والحماس.

واللون الأسود الذي يعتبر سيد الألوان، فالرجل الذي يرتدي اللون الأسود يكون جذابا في عيون النساء لأنه يدل على الأناقة، وقوة الشخصية، ويرى الرجل أيضا المرأة التي ترتدي اللون الأسود أمرأة لها سحرا خاصا، ومزيج مميز من الأناقة، والرقي، والغموض، وتعشق المرأة أيضا اللون الرمادي على الرجال لأنه يدل على شخص واثق من نفسه، ودبلوماسي.

اللون الأبيض وهو لون السلام، والصفاء، والنقاء، ويسمح للرجل التقرب من المرأة بسهولة، ويجذب أكثر الرجل المسيطر إلى المرأة لأنه يعتبر المرأة التي ترتدي اللون الأبيض، إمرأة خاضعة، وسهل التعامل معها.

إقرأ أيضا:

ثبت علمياً: الألوان تؤثر عليك

موقع اختبار قوة نظرك عن طريق الالوان

 

اللون الأزرق وهو من أكثر الألون المخصصة للرجال، ولكن يحبه الرجل على المرأة لأنه يدل على الهدوء، والأتزان.

 

شير
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