المشاهير

أمينة خليل جريئة بثوب أبيض في اليونان

أمينة خليل، تستمتع بأجازة قصيرة في اليونان بعد الانتهاء من الترويج لفيلمها الجديد «الخلية» مع النجم أحمد عز في القاهرة ودبي وايضا فيلم «الكنز» اما مجموعة كبيرة من النجوم.

@rafikzakidesigns thank u for this gorgeous dress ! #foxroze2017 #rufflesforever

A post shared by Amina Khalil (@aminakhalilofficial) on

نشرت أمينة خليل عبر حسابها الرسمى على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، صورتها بإطلالة جديدة وهى ترتدي فستان أبيض قصير.

ووجهت أمينة خليل الشكر لمصمم الفستان رفيق ذكي قائلة:«شكرا على الفستان الرائع».

وقالت أمينة خليل، إنها سعيدة جدًا بمشاركتها فى فيلمين من أهم أفلام العيد فى هذا الموسم، وتواجدها مع اثنين من أهم المخرجين فى مصر وهما شريف عرفة وطارق العريان، لافتة إلى أنها شاهدت الفيلمين وسعيدة بردود فعل الجمهور، مؤكدة أنها تعمل مع أهم المخرجين فى مصر.

Al Khaleya film premiere at VOX cinemas in Mall of Egypt

A post shared by Amina Khalil (@aminakhalilofficial) on

وأشارت أمينة خليل إلى أنها تجسد شخصية مغنية فى أحداث «الكنز» وفى زمن مختلف ضمن أحداث العمل، وهى الخاصة بفترة الأربعينيات وحتى السبعينيات مع النجم محمد سعد ومحمد رمضان وهند صبرى وروبى تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه فى 4 عصور مختلفة، وهى: العصر العباسى، والعثمانى، والفرعونى، وأخيرًا العصر الحديث متمثلا فى مرحلة السبعينيات من القرن الماضى.

تنتقل الأحداث بين العصور المختلفة، لتدور حول فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور، ومدى تأثيرهم على السلطة، إضافة لتوظيف الدين فى التعاملات المزيفة والسيئة فى محاولة لاستغلال الشعب، إضافة إلى إقحام الدين فى السياسة، من أجل الحصول على مناصب فى مختلف العصور، خاصة أن هناك رجال دين تعمدوا التلون، وتزييف الحقائق فى هذه الحقب الزمنية المختلفة، وحريصون على أن يكونوا الأقوى، وأن يحافظوا على مراكزهم ونفوذهم.

شير