الكراش للرجال فقط

أنواع الهدايا التى تحبها المرأة

أنواع الهدايا التى تحبها المرأة

ما من امرأة لا تحب أن يفاجئها شريكها بهدية مميزة ولكن تكون المشكلة دائما في عدم معرفة الرجل بالهدية المناسبة،وهذه بعض الأفكار التى ستساعدك علي أختيار أفضل الهدايا التى من الممكن ان تقدمها لها :  

1.العطور: فاذا كانت من محبي العطور فعليك أن تحرص علي معرفه نوع العطر التى تحبه ، فالعطر يعتبر شيء مهم جدا  لكل امرأة ويحدد شخصيتها .

Perfumes

2.المجوهرات: وهي من الهدايا التى لا تقبل المنافسة ،وتحب الكثير من النساء أن تقتني وتتجمل بالمجوهرات والمشغولات المصنوعة من الدهب والفضه واللؤلؤ وغيرهما .

Jewelry

Advertisement

 

3. موعد عشاء رومانسى: يعتبر من أجمل الهدايا التى من الممكن أن تقدمها لحبيبتك أن تصحبها الى مكان هادئ ورومانسي لتتناولا العشاء سويا ، ويعبر عن مدى حبك واهتمامك بها  ويساعد في استمرار وقوة العلاقة بينكم.

Romantic-Dinner

4.الشيكولاته: تلك الحلوى التى تعتبر أقرب طريق الي قلب حبيبتك ويترك لديها انطباعا رائعا ، فهذه الحلوى ذات سر خاص لدى النساء في عشقهن لها ، فأحرص دائما أن تهديها الشيكولاته من وقت لأخر .

Chocolate

5. باقة من الزهور: فتعبر الزهور دائما عن الحب والرقة وتنقل مشاعرك وأحاسيسك أليها بصمت .

Flowers

 

 

 

6.الروايات الرومانسية : فاذا كانت حبيبتك من محبى القراءة فقم بأهدائها مجموعة من الروايات الرومانسية .

Romantic-Novel3

 

7.ارسم صورة لها : فيمكن أن تعبر عن أعجابك بها برسم صورة لها فإن كانت لديك القدرة على رسم اللوحة بنفسك فهذا شيء رائع، أما إذا لم تتوفر لديك القدرة على ذلك فاستعن بأحد الفنانين ليرسمها لك، و يمكنك أن تستعين بمصور فوتوجرافي ليقوم بعمل صورة كبيرة الحجم لها، ولكن يبقى الرسم اليدوي هوالأقوى تأثيراً لأنه يدل على اهتمام وحب شديد منك لها.

Picture

 

8.ملابس جديدة : الملابس من الأشياء الهامة جدا للمرأة ،حيث أن طريقة انتقاء المرأة للثياب تعبر عن شخصيتها وذوقها الخاص،  فهذه الهدية من أنجح وأحلى الهدايا التي يمكن أن تقدمها لزوجتك، فحاول أن تشتري لها فستان أو أن تعرف ما الذي تحتاج إليه من ملابس وتنوي شرائها، وقم أنت بشرائها وتقديمها لها.

Clothes

Advertisement