عجائب وغرائب

احذر.. لا تقترب من لعبة منتصف الليل

لعبة منتصف الليل
The midnight game,لعبة منتصف الليل

خلال فترة قصيرة إنتشرت لعبة جديدة تحمل أسم The midnight game أو لعبة منتصف الليل، وكانت النسخة الأولى من هذه اللعبة ظهرت على موقع «creepypasta» في عام 2012، والتي على أساسها تم تأليف وإنتاج فيلم يحمل نفس أسم اللعبة عام 2013.

وكانت قصة الفيلم تدور في إطار تشويقي ومثير حيث أنه بعد لعب طقوس وثنية غريبة يجد مجموعة من طلاب المدارس الثانوية انفسهم محاصريين فى دوامة لا نهاية لها من الرعب والخوف.

معلومات عن لعبة منتصف الليل:

اساس فكرة «لعبة منتصف الليل» هو أنك تقوم بإستدعاء كيان لمنزلك يظهر تحديداً من توقيت «12:00» إلى «3:33» الفجر.

وعلى حسب كريبي باستا هذا الكيان هو شيطان يطاردك في المنزل لكن بعد مرور الفترة المطلوبة وتستطيع التخلص منه هيتم تحقيق9 مفاجأت رائعة لك في نفس الشهر الذي قمت بتجربة اللعبة فيه.

والسؤال هل هذه اللعبة حقيقة أم خيال فقط ومجرد لعبة، التاريخ يقول ويسجل أن لعبة منتصف الليل ظهرت في «المثيولوجيا الإسكندنافية والإغريقية» لكن ليس كتجربة لعبة وحظ، بل كانت عبارة عن عقاب.

وعلى حسب الأساطير المذكورة لا يوجد كيان معين يقوم بالظهور لك، انت عن طريق هذه اللعبة تقوم بفتح الباب لأي «كائن سفلي شرير أو مؤذي» حيث انه يحضر عندك، يتجول في بيتك، ويعرف معلومات عنك ويوسوس لك بأفظع اللحظات التي مررت بها في حياتك (وهذا إذا تركت له الفرصة).

وهناك حقائق كثيرة مؤسفة للغاية حيث سجلت الكثير من حوادث الغريبة والتي لا يوجد لها تفسير مع عدد من المواطنين في أكثر من ولاية أمريكية منها ولاية أوهايو وولاية نيويورك وولاية كاليفورنيا، أجمعوا على أنهم مازالوا يشعرون بأشياء عجيبة تحدث معهم بعد ممارسة هذه اللعبة الخطرة.

كتب | احمد حبيب

شير