ثقف نفسك منوعات

الأماكن المفضلة لتناول الوجبات السريعة عند أشهر الطهاة

أماكن للوجبات السريعة
وجبات سريعة،أشهر الطهاة،سلسلة مطاعم

لأماكن تناول الوجبات السريعة دور كبير فى حياتنا اليومية، ويلجأ إليها الكثيرمنا بما فينا أشهر الطهاة الذين يقومون بإنتاج وجبات أكثر وأجمل مذاقا والتي يأتي الناس خصيصًا لتناولها ولكن لديهم بعض الأماكن المفضلة عند تناولهم الوجبات السريعة.

أشهر الطهاة وأماكنهم المفضلة لتناول الوجبات السريعة:

Massimo Bottura:

وهو الطاهي الإيطالي الشهير ويفضل سلاسل الوجبات السريعة العالمية «شيك شاك»، وقد قال عنهم أنهم يهتمون جدًا بالمكونات التي يستخدمونها مثل نوع اللحوم، والخبزالمستخدم، وكذلك أصناف الصلصات التي يضعونها، وهذا ما يميزهم عن الجميع.

Heston Blumenthal:

وتحد من أشهر الطهاة ويفضل سلاسل الوجبات السريعة «Five Guys» التي تقدم البرجر، بدأت في ولاية فرجينيا قبل التوسع للخارج،  وقد قال هيستون أنه تناول البرجر فيه عدة مرات وأعجبه مذاقه، وأن ساندويتشات البرجر التي يقدمونها تجعله سعيدًا كما أنهم يقوموا بإعداد مشروب مخفوق حليب رائع.

Tom Sellers:

يفضل التناول في سلسلة مطاعم Nando’s التي ترجع أصولها إلى جنوب أفريقيا، لكن اليوم وصلت من نيوزيلندا إلى الولايات المتحدة، وتقوم بعمل الدجاج المشوي الحار على الطريقة البرتغالية، ويقول توم معلقا على المطعم أنه يذهب إليه لأنهم يقدمون طعاما ذو مذاق رائع بالرغم من بساطته إلا أنه يمكنه أن يكون وجبتك الأساسية المفضلة، فبطبيعة الحال الجميع يحبون الدجاج.

Karam Sethi:

يفضل سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي KFC، ويقول أنه يذهب فقط لتناول ساندويتش زينجر تاور برجر، لأنه يحتوي على لحم البرجر البني المشوي الطري من الداخل كالزبدة وصلصلة الطماطم الحارة، والمايونيز والخبز بالسمسم المقرمش.

Clare Smyth:

وهى الطاهية التى تفضل تناول الطعام في سلسلة المطاعم البريطانية بيتزا إكسبريس، التي توسعت لتصل إلى الشرق الأوسط وآسيا لكن ليس لها فروع حتى الآن في الولايات المتحدة، وتقول معلقة على المطعم أنه جيد وسريع في تقديم الطعام وأنه يقوم باستخدام مكونات ذات جودة عالية ومتماسكة لعمل البيتزا الرائعة التي يقدمونها.

 

شير
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