المشاهير سينما

البطل المصرى الذى أختارته ديزنى لتجسيد شخصية علاء الدين

علاء الدين
شخصية علاء الدين، شركة ديزنى،مواهب فنية شابة

كانت قد أعلنت شركة ديزنى للرسوم المتحركة عن إعدادها للنسخة الجديدة من فيلم علاء الدين، جاء ذلك من خلال تغريدة عبر تويتر للكاتبة «Dani Fernandezz» تبحث عن مواهب فنية شابة من الشرق الأوسط تتروح أعمارهم بين الـ18 و25 عاماً لتجسيد دور علاء الدين، وياسمين، وتهافت عليها الملايين فى إرسال صور، وفيديوهات لهم تظهر مهاراتهم التمثيلية، والغنائية، والأستعراضية التى تتطلبها شخصية الفيلم.

وبعد إجراء الأختبارات الأولية، وعمليات التصفية والتى دامت لأكثر من 6 شهور، وقع الأختيار الأخيرعلى الشاب المصرى «مينا مسعود» من بين 2000 شخص تقدموا لتجسيد شخصية علاء الدين.

بطل فيلم علاء الدين فى نسخته الجديد:

«مينا مسعود» وهو شاب مصرى يعيش فى كندا مع والديه المصريين، ويقضى أغلب فترات حياته متنقلا بين مدينتى تورنتو، ولوس أنجلوس، خاض مينا العديد من التجارب الفنية فشارك فى عدد من المسلسلات مثل  «poser» ،«the 99» ،«open heart»، والمقرر أن يجسد دور في النسخة القادمة من المسلسل التلفزيوني الأمريكى «جاك رايان»، ووقع مؤخرا أيضا عقد لدور جديد فى فيلم «trange but true»، ويشاركه فى البطولة نيك روبنسون، جريج كينير، مارغريت كوالى.

مينا مسعود
شخصية علاء الدين، شركة ديزنى،مواهب فنية شابة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ويبلغ عدد متابعي مينا مسعود على انستجرام أكثر من 4000 متابع، ومن المتوقع أن يتجاوز عدد المتابعين المليون بعد إعلان ديزنى عن تجسيده لدور علاء الدين.

يعشق مينا الذهاب إلى صالات الجيم وممارسة الرياضة، ويتبع نمط غذاء صحى للحفاظ على لياقته البدنية، لذلك فهو حريص على تناول الأطعمة القليلة السعرات الحرارية، ويتمتع بأناقة كبيرة فى إرتداء ملابسه، ويظهر ذلك من خلال مشاركته لصور على الانستجرام، ومشاركته فى العديد من مهرجانات عروض الأزياء.

وكانت قد أعلنت شركة ديزنى أيضا إنضمام الممثلة الانجليزية «نعومى سكوت» لتجسيد دور ياسمين، كما تم إختيار النجم الكبير «ويل سميث» ليلعب دور الجنى والذى كان يجسده الراحل «ويليام روبرت»، ويتولى إخراج الفيلم «جاى ريتشى».

إقرأ أيضا:

ويل سميث “جني” في فيلم “علاء الدين” أشهر الأساطير العربية

بالفيديو .. علاء الدين بالبساط السحري في نيويورك

بالصور.. ماليزية تحول نفسها لأميرات عالم ديزني

وتدور أحداث النسخة الجديدة من الفيلم حول علاء الدين الذى يعيش فى الشارع مع صديقه المخلص القرد، وخلال مغامراته فى المدينة يقابل الأميرة ياسمين والتى سيغرم فى حبها، إلا أنه سيقع فى العديد من المشاكل التى ستورطه وتدخله السجن.

شير
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