المشاهير

الفيفا يستفسر من الأهلي عن موقف مروان محسن !

تلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن مروان محسن يهاجم الفريق الذي يعالج من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في أمم إفريقيا بالجابون.

وينص برنامج فيفا لحماية الأندية من الإصابات على تحمله راتب أي لاعب يصاب ويغيب عن المستطيل الأخضر لمدة 6 أشهر أو تزيد وذلك إذا كانت مشاركته أثناء مباريات الأجندة الدولية من القائمة A .

وينتظر أن يحصل الأهلي على مليون و800 ألف جنيه من الاتحاد الدولي وهو نصف ما يتقاضاه مروان محسن من ناديه في السنة الحالية.

وأرسل فيفا خطابًا للأهلي للإستفسار عن التأمين على مهاجم الفريق لأن هذه النقطة ستكون مهمة في إرسال تكلفة علاج اللاعب للقلعة الحمراء ورد الأهلي على الاتحاد الدولي بأن اللاعب غير مؤمن عليه.

جدير بالذكر أن مروان محسن سيسافر إلى ألمانيا يوم الاحد القادم للخضوع لأخر فحوصات قبل المشاركة في تدريبات الفريق تمهيدًا للعودة للمباريات.

لمتابعة حديث الصحافة التونسية عن مباراة النجم والأهلي اقرأ الآتي:-

تحدثت جريدة الصحافة التونسية أن الكرات الثابتة والتسديدات بعيدة المدى سيكونا سلاح النجم الساحلي من أجل هز شباك الأهلي في مباراة الأحد لاسيما أن الحارس شريف إكرامي يعاني من ضعف في التعامل مع التسديدات القوية، خاصة أن الفرنسي يبار المدير الفني للنجم يعتزم الدفع بمهاجم وحيد في الغالب سيكون عمرو مرعي مع منح الأولوية في التدعيم لخط الوسط بجانب الإعتماد على الهجمات المرتدة السريعة وإستغلال أخطاء دفاع الأهلي لهز شباك إكرامي.

وأختتمت صحيفة الصباح نيوز جولتنا في الصحافة التونسية حيث تحدثت عن الصدمة التي تلقاها حسام البدري بغياب حسام عاشور عن مباراة النجم الساحلي بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة الأهلي والرجاء ضمن منافسات الدوري المصري والتي إنتهت بفوز المارد الأحمر 4-1.

شير