ثقف نفسك

القطة لونا الأكثر حزنا في العالم لديها آلاف المعجبين

القط الاكثر حزنا في العالم
القطة لونا,آلاف المعجبين

القطة لونا الأكثر حزنا في العالم حديث الساعة حالياً بسبب ما يراه آلاف المعجبين يومياً من صور لهذه القطة والتي تبدو حزينة دائماً وفي عيونها دمعة تكاد أن تسقط دائماً على الأرض.

وقد إجتاحت صور القطط مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وجهها اللطيف والمحبّب عند الناس لكن أن تكتسب قطّة واحدة شهرة كبيرة على الشبكة العنكبوتية بسبب ملامح وجهها الحزين، فهذا أمر غريب.

وتبدو القطة التي تدعى «لونا» حزينة طوال الوقت فأصبحت تُعرف بالقطة الأكثر تعاسة في العالم بسبب ملامح عينيها الحزينة. لكن تعاسة هذه القطة الصغيرة أوصلتها إلى الشهرة سريعاً بعد أن تداول ناشطون عل مواقع التواصل الاجتماعي صورها ولا تظهر سعيدة بأيٍ منها.

وكان صاحب القطة أطلق حساباً لها على مواقع التواصل الاجتماعية مثل فايسبوك وانستجرام وذلك عام 2014 ولديها حالياً أكثر من 300.000 متابعٍ ومعجب على الموقع الأخير. 

ويقول صاحب القطة لونا بحسب صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن القطة لها جمهورها الخاص الذى يعشق وجهها العابس، وأن هناك عروض سينمائية لها ويتم دراستها حالياً بشكل دقيق به عناية كبيرة وحرص شديد لمنع تعرض حياتها لخطر، أو أن تتسبب الشهرة لها بالكثير من المشاكل الصحية مسقبلاً.

100 دولار سعر مقابلة القطة لونا:

لكي تقابل القطة لونا والملقبة بأكثر قطة حزينة في العالم، يجب عليك الإتصال برقم صاحب القطة والحجز مسبقاً والطريف أن المدة التي قد تنتظرها للوصول إلى هذه القطة قد تقترب من أسبوع وأكثر، هذا بالإضافة إلى أن هناك رسوم تصل إلى 100 دولار في الساعة مقابل الجلوس ومشاهدة القطة لونا وجهاً لوجه، وقد أدى هذا الأمر إلى الكثير من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي وإنقسمت الآراء بين مؤيد لفكرة عرض القطة على الجمهور مقابل أموال، وفكرة عدم إستغلال هذا المخلوق البرئ.

كتب | احمد حبيب

شير