عجائب وغرائب

الكلاب والقطط تغني وترقص على أغنية ديسباسيتو

لقطة من أغنية ديسباسيتو
أغنية ديسباسيتو ,الكلاب,القطط, الطبيب البيطري

من الواضح أن أغنية ديسباسيتو العالمية لم تحظى بحب وإعجاب الأشخاص العاديين فقط، ولكن أيضاً أثارت إعجاب الحيوانات بشكل عام خاصة الكلاب والقطط، وذلك بسبب قربهم وتعلقهم بأصحابهم الأمر الذي يدفع هذه الحيوانات إلى تقليد أصحابهم حتى في لحظات فرحتهم وسعادتهم.

وفي هذا الموضوع الذي نستعرضه معكم من خلال موقع «رصيف 5» سوف نوضح كيف إستطاعت الكلاب والقطط أن تغني وترقص على أغنية ديسباسيتو، من خلال فيديوهات تنقل اللحظات الممتعة لهذه الحيوانات الأليفة.

أغنية ديسباسيتو تحسن الحالة المزاجية للحيوانات:

قال أحد أطباء مستشفى علاج الكلاب بأسبانيا أن تكرار تشغيل أغنية ديسباسيتو للحيوانات ساعد على تحسن الحالة المزاجية عدنهم، وهو الأمر الذي تم إكتشافه بالصدفة، فيقول الطبيب البيطري ألونسو جيزارو عندما كان يستمع إلى أغنية ديسباسيتو كان يرى الحيوانات خاصة الكلاب والقطط فيما يعني أنها ترقص وتغني مع الأغنية ومنسجمة، موضحاً أن هذا الأمر يحدث في الغالب مع القطط ولكن نادراً ما يحدث مع الكلاب بأن تسمع موسيقى فترقص أو تغني معها.

 

فلم تستطع أنثى كلب شيواوا منع نفسها من الغناء على موسيقى أغنية ديسباسيتو الشهيرة، ونشر صاحب الكلب «بوبو» لقطات عبر موقع يوتيوب، وعلق قائلا إن بوبو تحب الأغنية منذ أن سمعتها لأول مرة، وبمجرد سماع أنغامها في أي وقت تبدأ النباح لتبدو وكأنها تغني كلمات الأغنية، وأضاف أن بوبو كانت تعيش في الشارع حتى تبنتها عائلته مؤخرا.

 

وأشار صاحب الكلبة في تصريحات صحفية أن الكلبة بوبو لم يتم تدريبها على الرقص أو على الغناء ولكنه تفاجئ بمهارتها على الرغم من أنها قضت وقت طويل في الشارع قبل أن يقول بتبنيها.

أقرأ أيضا : بعد نجاحها .. دول تمنع سماع أغنية ديسباسيتو

كتب | احمد حبيب

شير