مصري

المصريين يتفاعلون مع حملة كوكاكولا للمشجع المصرى

ازدحام على أماكن إستبدال التيشيرتات فى معظم أنحاء الجمهورية

  • استبدال أكثر من 10،000 تيشرت منذ بداية الحملة

حرص عدد كبير من مشجعي الكرة على التواجد في أماكن إستبدال التيشيرتات التي أعلنت عنها كوكاكولا مؤخراً، حيث لاقت اقبالا كبيرا و تفاعلوا معها سريعاً حيث شارك أكثر من 10 آلاف مصري فى عملية أستبدال التيشرتات.

 شهدت أماكن إستبدال التيشيرتات المخصصة من قبل الشركة إزدحام شديد نظراً لكثرة الراغبين في إستبدال التيشيرتات الخاصة بهم للحصول على تيشيرت المشجع المصري المصممة خصيصا من قبل الشركة. و قد تفاعل الجميع سريعا مع حملة #تيشرتك_علمك علي نفس الهدف وهو حب الوطن ومؤازرة فريقنا الوطني لتحقيق الأمجاد ..

تأتي حملة “لو مصري بجد متلبسش تيشرت أي حد”  لتشجيع المشجع المصري على أقتناء تيشيرت علم مصر الذي يرتديه المشجع بكل فخر حيث قامت الشركة بتصميم تيشيرت للمشجع المصري لإستبدالها مقابل تيشرت المنتخبات والأندية الأوروبية.

والجدير بالذكر أن وقعت شركة “كوكاكولا مصر” برتوكول تعاون مع جمعيتي “ذات” و”مصر الخير” لإعادة تدوير وتصنيع التيشيرتات المجمعة من حملتها الجديدة “لو مصري بجد، متلبسش تيشيرت أي حد” وتحويلها إلى أغطية وبطاطين توزيعها على الاسر الأكثر احتياجاً وذلك في محاولة لمواجهة برد الشتاء وذلك في إطار مسئوليتها المجتمعية.

شير