المشاهير

بالأرقام .. مشاهير العرب الأكثر متابعة على انستجرام

يحاول العديد من النجوم والنجمات مواكبة الثورة التكنولوجية الهائلة التي تحيط بنا، فاقتحم عدد كبير منهم مواقع التواصل الاجتماعي، واهتموا بالتواصل مع جمهورهم ومتابعيهم على كل مواقع السوشيال ميديا، ليس هذا وحسب بعضهم حظى بعدد كبير من المتابعين «الفولورز» على انستجرام وصلت لأكثر من 14 مليون متابع.

نانسي عجرم 

جاءت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في المرتبة الأولى بعدد متابعين وصل إلى 14.2 مليون متابع، بواقع أكثر من 3000 صورة وفيديو ، على صفحتها الشخصية على انستجرام.

ميريام فارس

في المرتبة الثانية جاءت المطربة اللبنانية ميريام فارس بعدد متابعين وصل لـ10 مليون متابع وبواقع 2.877 صورة وفيديو منشورين عبر صفحتها الرسمية على انستجرام.

أحمد الشقيري 

جاء الإعلامي الفلسطيني أحمد الشقيري في المرتبة الثالثة بعدد متابعين وصل لـ9.2 مليون متابع وبواقع 699 صورة وفيديو منشور عبر صفحتها الشخصية على انستجرام.

إليسا 

الفنانة اللبنانية إليسا جاءت في المرتبة الرابعة بعدد متابعين وصل لـ8.8 مليون متابع بواقع 4.113 صورة وفيديو من خلال صفحتها على انستجرام.

أحلام

المطربة الإماراتية أحلام الشامسي جاءت في المرتبة الخامسة بعدد متابعين وصل لـ 7 مليون متابع بواقع 7000 صورة وفيديو منشور عبر صفحتها الشخصية على انستجرام .

عمرو دياب 

الهضبة المصرية عمرو دياب جاء ترتيبه السادس بعدد متابعين وصل لـ 6.3 مليون متابع وبواقع 565 صورة وفيديو منشور عبر صفحته الشخصية على انستجرام.

أحمد حلمي 

الفنان المصري والكوميديان أحمد حلمي جاء في الترتيب السابع بعدد وصل لـ 5.8 مليون متابع وبواقع 629 صورة وفيديو منشور عبر حسابه الشخصي على انستجرام.

شيرين عبد الوهاب

المطربة المصرية المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب جاءت في المرتبة الثامنة بعدد متابعين وصل لـ 5 مليون متابع وبواقع 513 صورة وفيديو منشور عبر الصفحة الخاصة بها.

هيفاء وهبي 

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جاءت في المرتبة التاسعة بعدد متابعين وصل لـ 4.7 مليون متابع وبواقع 1.749 صورة وفيديو منشور عبر صفحتها الرسمية على انستجرام.

محمد عساف 

المطرب الفلسطيني محمد عساف يأتي في المرتبة العاشرة والأخيرة بعدد متابعين يصل إلى 3.7 مليون متابع وبواقع 2.866 صورة وفيديو منشورين عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام.

شير