لايف ستايل

بالصور .. أشهر عارضات الازياء لا يمتلكون وجه جميل

بات الكثير من مصورين الموضة لا يهتمون بإختيار عارضات الأزياء ذي وجه جميل لكن أصبحوا يهتمون أكثر بالملامح الجذابة وكل شخص ميزه الله عن الآخر بشىء تجذب الناس إليه فلدينا 10 عارضات أزياء يتميزون كل عارضة عن الآخر بشىء في الملامح :-

دافن جرينفيلد

هي الوجه الإعلاني لماركة ديور Dior كما تعمل لعلامات كالفن كلاين Calvin Klein وميو ميو Miu Miu وجوتشي Gucci وفي عام 2011 تم اختيارها كأفضل عارضة أزياء هولندية في جوائز ماري كلير.

4

 جوليا زيمر

تجمع عارضة الأزياء جوليا زيمر ملامح خاصة تميزها بين الكثير من عارضات الأزياء فيجمع وجهها بين النعومة والحدة فيمكنها أن تقوم في التصوير بدورين وذلك الشىء يفضله المصورين عن الجمال .

178

 ليزا أوستانينا

عارضة الأزياء ليزا أوستانينا بدأت المهنة في سن مبكر جداً وهي في سن الخامسة عشر من عمرها ولم أحد يتوقع ولا هي تتوقع إنها ستدخل هذه المهنة وتحقق إنجازات كبيرة لعدم جمالها ولكن وجهها به ملامح تميزها عن الكثير فأصبحت أكثر شهرة لعارضات الأزياء في اليابان .

2

  إيسا ليش

عارضة الأزياء إيسا ليش ما يميزها في هذا العمل إنها تحمل ملامح من بلدتين مختلفتين وهما اليابان والمكسيك وذلك الشىء يجعلها تجذب المصورين لها .

3

 لورا أوجرادي

عارضة الأزياء لورا أوجرادي صاحبت الأذنتين الكبيرتين التى كانت تفُكر وهي صغيرة أن هاتان الأذنين ستكون عائق أمامها في كل شىء ولكنها لا تعلم أنها ستكون مصدر سعادتها ورزقها لأن هاتين الأذنتين هما التى جذبا المصورين لها وكانت دائماً تُفكر في إقلمة عملية جراحية لهم ولكنها نسيت ذلك الموضوع عندما علمت أنها ستكون مصدر رزقها . 

214

 دماريس جودري

عارضة الازياء دماريس جودري عارضة أزياء بلجيكية من أصول لاتينية وعملت مع فوج إيطاليا وتتوقع لها مجلات الموضة والأزياء نجاحًا باهرًا في ذلك المجال على الرغم من عدم جمالها ولا جسدها ولا بها أي شىء يمزها ولكنها تُعجب المصورين كثيراً .

7541

 أليك ويك

عارضة الأزياء أليك ويك من اشهر عارضات الأزياء حول العالم رغم بشرتها السمراء وقصر شعرها التى يشبه بشعر الرجال لكنها متميزة جداً في هذا العمل هي عارضة أزياء إنجليزية من أصول سودانية عملت كعارضة أزياء في لندن وهي الآن إحدى أبرز عارضات الأزياء حول  العالم .

311

 مولي بير

لم تتوقع مولي أن يصبح وجهها محبوبًا بالنسبة للجمهور وأن تدخل عالم الأزياء والموضة فهي تملك ملامح مختلفة تمامًا عن معايير الجمال المتعارف عليها وقالوا عنها انها تشبه المخلوقات الفضائية ومع ذلك حققت نجاحًا كبيرًا فهي دائمًا ما تشارك في عروض أزياء برادا  PRADA وديور DIOR  وشانيل CHANNEL .

20

 إيسمرالدا ساي رينولدز

عارضة الأزياء إيسمرالدا ساي رينولدز بالفعل تمتلك وجه مقبل للعمل كعارضة أزياء لذلك عندما كانت طالبة في المدرسة كان الجميع يسألها هل أنتِ عارضة أزيا وذلك بفضل وجهها الذي يشبه حوريات البحر لذا قررت أن تخوض عالم الموضة والأزياء فهي تعشق ذلك منذ الصغر وهي الآن عارضة أزياء بارزة لدى فوج FOG ودولتشي آند جبانا DOLCE & GABNNA .

28

 سيرا سكاي

عارضة الأزياء سيرا سكاي التى تمتلك جمالاً من نوع خاص فالبعض يشبها بأميرات أفلام الكارتون أكنها جرافيك . 

 0120

شير