المشاهير ترند

بالصور..جرآة إليسا تشعل الجونة في أجازتها الأخيرة

Elissa
المطربة اللبنانية إليسا،فنادق الجونة

نشرت المطربة اللبنانية «إليسا» صورا لها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، وذلك خلال أجازتها الأخيرة التي تقضيها بأحد فنادق الجونة الشهيرة، والذي تقيم فيه أيضا عارضة الأزياء الأمريكية «كورتينى كارديشان»، والمعروف عنه بأنه من أرقى وأفضل الفنادق الموجودة بالجونة.

ومن المقرر أن تستمر أجازة المطربة اللبنانية «إليسا» حتى مطلع الأسبوع القادم، ولكن قد غادرت عارضة الأزياء الأمريكية «كورتينى كارديشيان» مصر على متن طائرة خاصة من مدينة الغردقة، بعد إنتهاء رحلتها، والتى بدأتها بزيارة الأهرامات، والساحل الشمالى، والجونة، وسهل حشيش.

وعلقت إليسا على الصور أثناء إستمتاعها بجمال البحر قائلة: «أهلًا من الجانب الآخر الجونة»،
Elissa3
المطربة اللبنانية إليسا،فنادق الجونة
وقامت إليسا أيضا برحلة بحرية داخل منطقة المحمية بجزيرة الجفتون بالبحر الأحمر، وأستمرت الرحلة لمدة 3 ساعات، بعد أن قام بعمل الرحلة أحد اللنشات البحرية من مارينا الجونة إلى منطقة المحمية، وذلك للأستمتاع بطبيعة البحر الأحمر الخلابة.

أخر أعمال الفنانة إليسا:

وتعتبر أخر أعمال الفنانة إليسا فيديو كليب أغنية «عكس اللى شايفينها» من ألبومها الأخير، وحقق الفيديو نسبة مشاهدة عالية وظهرت من خلاله بدور الممثلة والراقصة «دانى بسترس»، التى توفى أبنها الوحيد، وتنهار عصبيا، وفى نهاية الكليب تطلق إليسا الرصاص على رأسها، وتنتحر، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وإخراج إنجي جمال.

إقرأ أيضا:

ومن المقرر أن تحيي إليسا حفلا بفندق «نايل ريتز كارلتون» بالقاهرة بمشاركة الفنان وائل جسار في 24 أغسطس الجاري، وسيكون الحفل برعاية مجموعة كيان جروب، وحب ميديا برودكشن، وحفلا ثاني بالعين السخنة يوم 25 أغسطس، وثالث من خلال رحلة إلى  برشلونة فى الفترة من 27 إلى 31 أغسطس.
شير