المشاهير ترند

بالصور..فانيسا ويليامز تزور مصر وتأكل الطعمية المصرية

فانيسا ويليامز،مهرجان الجونة السينمائي

«فانيسا ويليامز» أول إمرأة من أصل أمريكيون أفارقة تتوج لتكون ملكة جمال أمريكا وذلك في عام 1983م، وهي أيضا كاتبة أمريكية، ومغنية، وممثلة شاركت في الكثير من الأفلام، والمسلسلات الأمريكية، وولدت في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1963م.

قامت النجمة الأمريكية «فانيسا ويليامز» بزيارة مصر وذلك لحضور مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى التي أضاءت سماء البحر الأحمر يوم 22 سبتمبر، حيث ظهر المهرجان بشكل رائع أمام العالم سواء من الناحية التنظيمية، أو الإدارية. 

ونشرت النجمة الأمريكية «فانيسا ويليامز» العديد من الصور التي ألتقطتها في مصر من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي «إنستجرام» أولهما وهي على متن طائرة شركة مصر للطيران أثناء رحلتها المتجهه إلى مصر، وعلقت على الصورة قائلة: «مغامرة كبيرة أخرى في مصر».

فانيسا ويليامز
فانيسا ويليامز،مهرجان الجونة السينمائي

 

 

وثانيهما صورة وهي تزور المتحف المصري بالقاهرة حيث بدت عليها السعادة البالغة، وعلقت قائلة «اليوم الأول في مصر في متحف القاهرة، شكرًا لعمرو بدر، ومهرجان الجونة السينمائي، وإلى لقاء جديد في رحلة رائعة أخرى»، وعلقت أيضا بعبارة أخرى وهي «التاريخ هو السحر»، ثم نشرت فيديو أيضا على حسابها الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي «إنستجرام» وعلقت عليه قائلة «أنا أقف أمام متحف مذهل، والذي زرته قبل ذلك 4 مرات وتلك كانت الخامسة لي في مصر، أنا أحب مصر كثيرًا، وأحب معمارها، ولكن فوق كل هذا أحب شعبها كثيرًا، لذلك شكرًا لترحيبكم بي دائمًا، وسوف أراكم مجددًا قريبًا».

فانيسا ويليامز في المتحف المصري
فانيسا ويليامز،مهرجان الجونة السينمائي
فانيسا في المتحف المصري
فانيسا ويليامز،مهرجان الجونة السينمائي

 

 

وثالثهما صورة جديدة وهي تتناول فطورها في مصر وتضمنت وجبة الإفطار«الطعمية المصرية» بكمية كبيرة مما يدل على حبها لها.

الطعمية المصرية
فانيسا ويليامز،مهرجان الجونة السينمائي

إقرأ أيضا:

بالصور .. من هي حسناء مهرجان الجونة السينمائي

بالفيديو .. يسرا ترقص مع ساويرس وتامر حبيب في مهرجان الجونة

الجوائز التي حصلت عليها «فانيسا ويليامز»:

حصلت فانيسا في البداية على لقب ملكة جمال نيويورك وذلك عام 1983م، ثم بدأت مشوارها الفني في عام 1987م وذلك بظهورها في فيلم «The Pick-up Artist»، ثم «Harley Davidson and the Marlboro Man»، و «Dance with Me»، و«When Marnie Was There» وغيرهم الكثير من الأفلام.

وحصلت على الكثير من الجوائز، والترشيحات، بما في ذلك جائزة «جرامي» عن أغانيها «The Right Stuff» و«Save the Best for Last» و«Colors of the Wind»، وبالإضافة إلى ذلك حصلت على العديد من الترشيحات لجائزة «إيمي»، وترشيح لجائزة «توني».

شير