ترند سينما

ترتيب أفلام عيد الفطر 2017

أفلام عيد الفطر
أفلام عيد الفطر، هروب أضطرارى،تصبح على خير

يعتبر موسم أفلام عيد الفطر 2017 من أقوي المواسم التى شهدتها الساحة السينمائية في مصر، وذلك من ناحية جودة الأفلام وأبطالها، وأخيرا إيرادتها المرتفعة نظرا لإقبال الجمهور على مشاهدتها.

ترتيب أفلام عيد الفطر 2017:

1-فيلم«هروب أضطرارى»:

وجاء فى الصدارة، وتدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال، ويتهم شخصان كانت تربطهما علاقة به، مما يضطرهما ذلك إلى الهرب، لتبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي، بطولة أحمد السقا، وغادة عادل، وأمير كرارة، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد زاهر، ومصطفى خاطر، وعدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد فهمي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني.

2-فيلم«جواب أعتقال»:

وجاء فى المرتبة الثانية، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية خالد الدجوي، الذي يلتحق بإحدى الجماعات الإرهابية معتقدا أنها جهاد في سبيل الله، ولكن عندما يحاول شقيقه الصغير الأنضمام إلى هذه الجماعة، يرفض خالد الأمر إلا أن شقيقه يصر على موقفه، وفي أحد الأيام ينشب خلاف بين الشقيق الأصغر وأحد أفراد هذه الجماعة، ينتهي بقتله، فيجن جنون«خالد» ويسعى للأنتقام من الجماعة، ولكن في نفس اللحظة يصدر جواب اعتقال من الشرطة ضده.

والفيلم بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وسيد رجب.

3-فيلم«تصبح على خير»:

وجاء فى المرتبة الثالثة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي ويتناول فكرة إيذاء المشاعر من خلال شاب غني لكنه يعيش في حالة من الحزن، والفيلم بطولة  تامر حسني، ودرة، ونور، ومي عمر، ومحمود البزاوي، وبيومي فؤاد.

4-فيلم«عنتر ابن ابن ابن ابن شداد»:

وجاء فى المرتبة الرابعة، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا والفنتازيا، حول حفيد عنترة العبسي، الذي يتصارع مع أسد الرجال، ويحاول التغلب عليه من أجل الفوز بأجمل فتاة في القبيلة، وبطولة محمد هنيدى، ودرة، وهالة فاخر، وباسم سمرة،  ولطفي لبيب، وعلاء مرسي، وخالد سرحان.

شير