تكنولوجيا

تطبيقات تساعد طفلك على تنمية مهاراته

تطبيقات تساعد طفلك
تطبيقات تساعد طفلك,الحروف الأبجدية

لم تعد التكنولوجيا مقصورة على الكبار فقط، ولا على العمل وتحقيق الإستثمارات فقط أيضاً ولكن إمتد التطور التكنولوجي الهائل ليشمل العديد من التطورات التي شملت الصغير قبل الكبير، فأصبح هناك تطبيقات على الهواتف المحمولة تفيد في التذكر والتعلم عن بعد، كما هناك تطبيقات أصبحت تقرب المسافات بين المعلم والطالب، لذا فقد إمتدت التكنولوجيا إلى الطفل حتى يصبح هو الأخر له دور فيها ولكي يحصل على نصيبه منها كان لابد من إبتكارات جديدة لتساعده في تلبية إحتياجاته.

تطبيقات تساعد طفلك:

1- تطبيق العاب الاطفال التعليمية:

يعد تطبيق العاب الاطفال التعليمية من تلوين، وصل النقاط، تركيب الصورة، لعبة الذاكرة هو تطبيق مميز لجميع اجهزة الأيفون والأيباد، يساعد الطفل على تنمية المهارات والتذكير والحفظ وكيفية التلوين، وهو تطبيق تعليمي مفيد ويمنح الأولاد ساعات طويلة من المتعة والتعلم في نفس الوقت، ولتحميل تطبيق التلوين يرجى الضغط هنا.

 

2- تطبيق Animals Puzzle for Kids:

ويعد هذا التطبيق أحد التطبيقات التعليمية المفيدة للأطفال والبعيدة عن العنف أو الضرر، حيث يساعد الأطفال الصغار قبل دخولهم للمدرسة للتعرف على أشكال الحيوانات المختلفة مثل الأسماك والدولفين والبطريق والبط والقرد والدجاج من أجل تنمية مهاراتهم، وأيضاً من أجل الترفيه، ويصلح تطبيق Animals Puzzle for Kids لجميع الأجهزة المختلفة والتي تعمل بنظام الأندرويد ونظام ios والتطبيق مجاني ومتاح للجميع، لتحميله على أجهزة الأندرويد يرجى الضغط هنا، ولتحميله على أجهزة ios يرجى الضغط هنا.

3- تطبيق ما هو الصوت؟

ويعد تطبيق ماهو الصوت؟ من أفضل التطبيقات المميزة للأطفال صغيري السن، فيساعد الطفل على التعرف على صوت الحيوان وذكر اسمه، مما ينمي مهارة الطفل في التركيز والتأمل، ويبلغ سعر هذا التطبيق فقط 15.83 جنيه مصري، يمكنكم الآن القيام بتحميل هذا التطبيق من هنا.

 

كتب | احمد حبيب

شير