تكنولوجيا

تطبيقات حديثة لتسجيل المكالمات بهواتف آيفون

تسجيل المكالمات لهواتف الآيفون
تسجيل المكالمات,هواتف آيفون

أحيانا تكون بحاجة لتسجيل أحدى محادثاتك المهمة عبر الهاتف ولكن مع هواتف آيفون فإن ذلك لم يكن متاحا على نظام التشغيل iOS إلا أن وصلت تطبيقات تسجيل المكالمات لمتجر ايتيونز وأصبحت متاحة للمستخدم بعد أن تم منعها في البداية بسبب عدم سماح بعض الدول بها أي أنه لا يمكن لوم شركة آبل على ذلك فهي قد قامت بالفعل بتوفير تلك التطبيقات وعملت على توفيرها لمستخدميها وها هي قائمة بأفضل تطبيقات تسجيل المكالمات الخاصة بايفون .

تطبيقات حديثة لتسجيل المكالمات:

وفي هذا الإطار قامت شركة آبل بعرض أفضل تطبيقات حديثة تمكنك من تسجيل المكالمات الهامة والخاصة على هواتف آيفون، وسوف نستعرض أفضل التطبيقات والتي سوف تساعدك في تسجيل المكالمات دون أي عوائق مع العلم أن هناك بعض التطبيقات غير مجانية ولكن تعمل بفاعلية أكبر.

1- Google Voice

ما لا يعلمه البعض عن تطبيق Google Voice الخاص بآيفون هو أنه يمكنك من خلاله تسجيل المكالمات بمجرد الحصول على حساب خاص بك وتعديل الإعدادات، ويمكنك التطبيق من تسجيل المكالمات الواردة من خلال الضغط على زر 4 للتشغيل والضغط عليه مرة أخرى للإيقاف والتطبيق مجاني في المتجر .

2- Edigin Call Recorder

تطبيق Edigin Call Recorder هو تطبيق يقوم على الحوسبة السحابية في تسجيل المكالمات لهواتف ايفون حيث يقوم بتسجيل كل من المكالمات الصادرة والواردة على السحابة وبمجرد انتهاء التسجيل يمكنك تشغيله وتنزيله على هاتفك .

لكي يعمل التطبيق مثله مثل أي تطبيق سحابي تحتاج إلى عمل حساب عليه كما يطالبك التطبيق بتوقيع عقد لأنه غير شرعي في بعض البلدان كما ذكرنا في البداية وهو مجاني تماما ومتاح لـiOS 7 وأحدث.

3- ipadio

ipadio هو تطبيق لتسجيل مكالمات الصوت والفيديو بمجرد إنشاء حساب عليه وسيتم حفظ هذه التسجيلات على هذا الحساب على الانترنت وسيكون لديك خيارات تحميل وRSS واحصائيات استماع وإماكنية ضبط إعدادات الخصوصية والتطبيق مجاني في المتجر ويتوافق مع iOS 6.1 وأحدث.

كتب | احمد حبيب

شير