ثقف نفسك حقائق غريبة

تعرف على أشهر الأماكن المخصصة للعراة حول العالم

تسعى العديد من دول العالم لجذب أكبر قدر من السياح إليها من مختلف البلاد وبشتى الوسائل الممكنة، ولهذا تقدم كافة أنواع الخدمات وأساليب الراحة التي تجعل الناس في رفاهية وأستجمام، ومن بين هذه الأشياء تخصيص أماكن للعراة، ففي بعض الدول حول العالم تم تخصيص أماكن معينة يكون لديك الحرية الكاملة فيها بالسير والتواجد دون ارتداء ملابس، وهو ما يفضله البعض من السياح، ووفقا لما ذكره موقع “india”، فهذه أسماء  بعض أبرز هذه الأماكن :-

1.مدينة Cap d’Agde في فرنسا : وتشتهر هذه المدينة بالحرية المطلقة وقوانين غير متشددة، ومن أبرز مميزاتها أن رواد المدينة ومواطنيها يتقبلون العراة دون أي ازعاج أو مشكلة.

2.الينابيع الساخنة في اليابان : وتقع هذه الينابيع فى العاصمة اليابانية “طوكيو” وتتميز بوفرة الينابيع الغنية بالمعادن، ومن التقاليد المتبعة فيها استحمام الرجال والنساء معًا عراة.

3.منتجع إيانا ريسورت في إندونيسيا : فلجزيرة بالي شهرة واسعة بنمط حياتها الغريب والحياة الليلية الصاخبة، التدليك والعلاجات في هذه الجزيرة يعطيان المرء إحساسًا منعشًا، ومن القوانين المفروضة في هذه الجزيرة أن يقوم روادها بخلع ثيابهم قبل وطأة أرضها.

4.حديقة مدينة ميونخ في المانيا : و تعتبر الحديقة المشهورة الواقعة في مدينة ميونيخ، من الأماكن الأشهر لرواد الطبيعة وأصحاب الفن العاري، وهي من أكبر حدائق أوروبا التي تستوعب أكبر عدد من العراة سنويًا حيث تقدم لهم الرفاهية الكاملة وبحرية مطلقة.

5.سباق الدراجات في كندا : ينظم سباق سنوي للدراجات في مدينة تورنتو الكندية، ويكون المشاركين فيه من العراة، ويهدف السباق إلى إلقاء الضوء على التلوث البيئي والاعتماد على النفط.

6.مطعم The Bunyadi في بريطانيا : وافتتح هذا المطعم في لندن العام الماضي، ويعتبر أول مطعم مخصص للعراة، حيث أنه في شهر يوليو يقدم وجباته لزبائنه العراة، إلا أنه من المقرر أن يغلق أبوابه قريبًا وينتقل إلى باريس.

شير