حقائق غريبة عجائب وغرائب

تعرف على أغرب طرق الأحتفال بالمولود الجديد فى العالم

المولود الجديد
الأحتفال بالمولود الجديد،الأرواح الشريرة

الأحتفال بالمولود الجديد من أهم المناسبات السعيدة التى يتنظرها كل فرد منا، وللأحتفال بهذه المناسبة طرق مختلفة، وعادات وتقاليد تختلف من بلد إلى أخرى، ولكن بعض الدول تحتفل بطرق، وطقوس غاية في الغرابة.

أغرب طرق الأحتفال بالمولود الجديد فى العالم:

1-الأحتفال بالمولود الجديد فى البرازيل:

تقوم الأم بوضع ماء أستحمام الرضيع فى فمها أولا قبل أستخدامه، والهدف منها تعميق العلاقة بين الأم والطفل، بالأضافة إلى أن وضع الأم لماء الأستحمام فى فمها يساعد على وصول الماء لدرجة الحرارة الأنسب للرضيع، وتستقبل الأم أيضا الهدايا التذكارية من كل فرد يأتي لزيارتها بعد ولادتها، ثم يتم تقديم هدايا بمثابة رسائل شكر للزائرين بأسم الطفل الجديد.

2-الأحتفال بالمولود الجديد فى اليابان:

فى اليابان يقوموا بوضع الحبل السري في صندوق مزين، بالإضافة إلى لعبة ترتدي الزي الياباني، وذلك للأحتفاظ بذكرى من هذا اليوم، كما أنهم يرغمون الأطفال على البكاء، لأنهم يعتقدون أن هذا يجعله يتمتع بالصحة الجيدة، ويتمكن من طرد الأرواح الشريرة خارج جسده.

3-الأحتفال بالمولود الجديد فى الصين:

فى الصين يقوموا بقطع قطع قماش من العائلات الثرية لحياكة قطعة ملابس للمولود الجديد أملا أن تجلب له هذه القطعة الحظ والثروة، ويقوموا أيضا بحجز المرأه التي تولد جديد في غرفة لمدة أربعون يوميا، ويتم منعها عن الهواء، والمكيفات لحمياتها من خطر الإصابة بالأمراض.

إقرأ أيضا:

اغرب عادات الزواج والحداد في العالم

عادات وتقاليد تناول الطعام فى البلاد المختلفة

4-الأحتفال بالطفل الجديد فى الهند:

فى الهند يتم حمل الطفل فوق نيران مشتعلة فى أخشاب بعض الأنواع من الأشجار بحيث يتعرض للدخان بالقدر الكافى، وذلك لحماية المولود الجديد من الأرواح الشريرة والأمراض، ومن العادات الخطيرة أيضا فى الهند والتى تؤثر على حياة الطفل أنهم يقوموا بإلقاء الأطفال من أعلى المعابد، حتى يكونوا أكثر ذكاء، وحكمة، وشجاعة، ويقوم بعض الأفراد من أسفل بأستقبال الطفل على ملاءة، حتى لا يتساقط على الأرض.

 

شير