تكنولوجيا

تعرف على أفضل التطبيقات التى تحتاجها أثناء السفر

تطبيقات للسفر
تطبيقات للسفر،شركات طيران،أسعار عملات

أصبحت التكنولوجيا تتدخل لمساعدتنا في الكثير من الأمور خاصة فيما يتعلق بأتخاذ بعض القرارات مثل كل ما يتعلق بالسفر، لذلك نجد الكثير من التطبيقات التى تمكنك من التعامل مع متطلبات السفر، فلم تترك التكنولوجيا مجال لزحام الطرق والمطارات بأن يعكر صفو أجازتك.

وفيما يلى قائمة بأهم تطبيقات للسفر والتي لا يجب عليك مغادرة منزلك دون تحميلها على هاتفك الذكي:

1-Gas buddy

هو تطبيق مجاني لأجهزة الآيفون، والأندرويد، والويندوز، والبلاك بيري، وواحد من تطبيقات السفر الرائعة للرحلات البرية، بحيث يساعدك على الحصول على البنزين بأرخص الأسعار الممكنة من أقرب المحطات للمنطقة المحيطة بك، كما انك قد تكسب بعض النقاط بإبلاغك عن الأسعار و يمكنك ان تستخدم هذه النقاط في ان تكسب  كل أسبوع بطاقة وقود بقيمة 250$.

2-Food spotting
هذا التطبيق مخصص للطعام حيث يستخدم GPS للبحث عن المطاعم الموجودة في المنطقة التي تتواجد بها حاليا، حيث يظهر لك قائمة بالمطاعم القريبة منك و بها بعض الصور الجميلة التي تجعلك في مزاج جيد و يمكنك رؤية تعليقات العملاء على كل مطعم للتأكد من أنك حصلت على أفضل ما تريد، كما أن به خريطة لتسهل عليك الوصول للمطعم المرغوب به.

3-Trip it

وهو أسهل طريقة في العالم لتنظيم و تبادل خطط السفر الخاصة بك على الفيسبوك أو لينكدين، و يمكنك أيضا السماح لأصدقائك بمعرفة البيوت الرخيصة وو سائل المواصلات لخطة السفر.

4-packing pro

يعطيك أقتراحات حول ما يمكنك اخذه معك حسب نوع الرحلة التي ستقوم بها و يمكنك التعديل على قائمتك باستخدام Excel و google docs و يمكنك ان تشارك اصدقاءك بقائمتك عبر الانترنت و يضم البرنامج أكثر من 800 أداة للأطفال الرضع و الحيوانات الاليفة و الطبخ و الدين.

5-Sky scanner

لن تجد أفضل من هذا التطبيق لكي تقارن بين عدد لا يحصى من الرحلات الجوية بين جميع شركات الطيران في جميع انحاء العالم حيث لم تعد بحاجة لتجوب جميع مواقع شركات الطيران لتقارن الأسعار و لكن كل هذا في تطبيق واحد.

6-Xe currency

وهو تطبيق رائع لمعرفة أسعار العملات بالنسبة لعملتك و يمكنك أستخدامه لحساب الأسعار في المحلات التجارية و المطاعم حتي تتأكد من انه لم يتم النصب عليك.

شير