حول العالم

تعرف على أكثر الأماكن رعبا حول العالم

أماكن مرعبة
حول العالم، جزيرة الدمي

يوجد العديد من الأماكن المرعبة المخيفة التي تنتشر حول العالم، وقد يعتبرها البعض من الأماكن السياحية التي تعبر عن حضارة البلد، وقد تحقق لمحبين المغامرة، والإثارة المتعة، والتشويق، وقد يشعر البعض الأخر بالخوف، والرعب عند التواجد فيها، والتي سنتعرف على أشهرها في السطور القليلة القادمة.

أكثر الأماكن رعبا حول العالم:

1-منزل وينتشيستر الغامض بكاليفورنيا:

قام ببناء منزل وينتشيستر الغامض السيدة «سارة وينتشيستر» وهي أرملة لمدير لبعض الشركات لبيع الأسلحة والذخيرة، وكانا يعيشان حياة لم تكن سعيدة، ولم يكن لديهم أطفال لأنهم كانوا يموتون بعمر صغير لسبب لم يعرفه أحد، وفي يوم من الأيام ذهبت «سارة وينتشيستر» لأحد الرهبان وسألته عن سبب تعاسة حياتهم، وأخبرها بأن عائلة زوجها مصابة بلعنه سببها أن زوجها قتل آلاف الأشخاص في الحرب العالمية الثانية بالذخيرة التي كانت تصنعها شركته التي يعمل بها، ونصحها بأن تبني منزلا لها، ولأرواح الضحايا، وأن تستمر في البناء وإلا ستموت، فقامت ببناء هذا المنزل ويحتوي على الكثير من الغرف، والأبواب، والنوافذ.

2-جزيرة الدمي بالمكسيك:

تقع جزيرة الدمي على ضفاف قناة «إكسوتشيميكو» بالقرب من مدينة المكسيك، وتحتوي على آلاف الدمي المعلقة على الأشجار في كل مكان بالجزيرة، ويقال أن هذه الجزيرة كانت قد قامت عائلة بزيارتها وكانت معهم طفلة غرقت منهم في هذه الجزيرة، وعثر على جثتها أحد الرجال الذين كانوا يزورون الجزيرة، وعلقها على شجرة من أشجار الجزيرة، وفي ظروف غامضة بدأ يزداد عدد الدمي يوم بعد الآخر.

3-مقبرة هاي جيت في لندن:

هي مقبرة صاحبة أهمية تاريخية كبرى في لندن، حيث دفن بها الكثير من الشخصيات ذات الأهمية التاريخية، تم بنائها عام 1839، وأول من دفن بها إمرأة من حي سوهو بلندن تسمى «إليزابيث جاكسون»، ويعرف عنها أيضا أنها بؤرة لأحداث غريبة، وأشيع عنها أنه يظهر فيها أشباح، وأرواح.

4-بيت يونغوديوك في كوريا الجنوبية:

يقال عن بيت يونغوديوك بأنه كان لفتاة قتلت نفسها فيه بعد أن تركها صديقها، ويقال أيضا أنه يدفن فيه بعض الجنود الذين قتلوا في الحرب العالمية الثانية.

إقرأ أيضا:

أشياء قديمة عثر عليها فى أماكن غريبة

فنادق مرعبة حول العالم

5-قلعة دراكولا في رومانيا:

قلعة دراكولا واحدة من المعالم المشهورة في رومانيا، ويزورها أعدادا كبيرة من السياح، ويقال أنها كانت قصرا للأمبراطور «فالد دراكولا» أثناء محاربته للغزو التركي على رومانيا، وعلى الرغم أنه إنتصر على الجيش التركي إلا أنه عند إنسحابه من أرض المعركة سقط ومات، وبعد وفاته إنتحرت زوجته في القصر.

 

شير