ثقف نفسك

تعرف على أكثر المدن أنعزالا حول العالم

أكثر المدن أنعزالا حول العالم
أكثر المدن أنعزالا، حول العالم،مدينة بعيدة

ربما يكون العيش في مدينة بعيدة ومنعزلة عن العالم أمرًا غير مرغوب فيه لدى البعض، إلا أن عشاق الأسترخاء والوحدة تصبح هذه المدن هي وجهتهم الرئيسية، فقد نجدها على بعد مسافات شاسعة من أقرب مكان مأهول .

ولهذا نستعرض لك أكثر المدن أنعزالا في العالم، وفقًا لما ذكره موقع mental floss:

1-قرية EDINBURGH OF THE SEVEN SEAS بجزر تريستان دا كونا:

تقع هذه القرية على بعد 1243 ميل (حوالي 2000 كم) من أقرب منشأة مأهولة، وهي موجودة على مجموعة جزر تريستان دا كونا جنوب المحيط الأطلسي والتي تعتبر واحدة من أكثر المجتمعات عزلة على الأرض، ويبلغ عدد القاطنين فيها 300 شخص فقط، وتعتبر أسرع طريقة للوصول للقرية هي ركوب قارب لمدة 6 أيام من أقرب جزيرة لها في جنوب أفريقيا والتي تبعد 1491 ميل (حوالي 2400 كم) شرقًا.

2-مدينة ويتير في ألاسكا:

يوجد طريق واحد فقط مؤدي لهذه المدينة في جنوب ألاسكا يمر عبر نفق بحارة واحدة لمدة 2.6 ميل (أكثر من 4 كم) والذي يتم غلقه ليلًا، ويزداد عدد قاطني المدينة خلال أشهر الصيف ولكن في الشتاء قد لا يتعدى عدد القاطنين 200 شخص، وأغلب السكان يعيشون معًا في مبنى مكون من 14 طابق يدعى برج Begich والذي يحتوي أيضًا على مكتب بريد ودار عبادة ومتجر بقالة صغير.

3-جزيرة VILLA LAS ESTRELLAS في القارة القطبية المتجمدة:

هذه الجزيرة واحدة من المكانين المأهولين الوحيدين الموجودين على هذه القارة، وهي تحتوي على العناصر الأساسية لأي بلدة صغيرة، ويبلغ عدد قاطني الجزيرة 100 شخص ويقل العدد خلال أشهر الشتاء، ويوجد على الجزيرة صالة رياضة، ومركز للعبادة، ومكتب بريد، ومتجر للهدايا للسياح، بالإضافة لوجود شبكة أنترنت ولكنها تعمل فقط على أجهزة الكمبيوترالموجودة في المدرسة هناك.

4-مدينة لا رينكونادا في بيرو:

 تعتبر من أكثر المدن انعزالًا في العالم حيث تقع على أرتفاع حوالي 5182 متر فوق سطح الأرض وهي أعلى مكان موجود في العالم، وعلى الرغم من عدم توافر المياه الجارية والدوار الذي قد يسببه الارتفاع إلا أن المدينة يقطنها حوالي 50000 شخص، ولا تعد المناظر الخلابة هي عامل الجذب في المدينة ولكن مناجم الذهب الموجودة تحت الجبال الجليدية الهائلة فوق المدينة.

شير