ثقف نفسك منوعات

تعرف على الحجر الكريم الذى يناسبك

الأحجار الكريمة
الحجر الكريم،العقيق الأخضر،الياقوت الأحمر

هناك علاقة وثيقة بين الأبراج والأحجار الكريمة فلكل برج حجره الخاص الذى يمده بالطاقة اللازمة مقارنة بغيره، ويقوم الكثير من مصممى الأكسسوارات بتصميم أكسسوارات خاصة لكل برج وفقا لما يناسبه من الأحجار الكريمة، فهناك الأبراج الهو ائية والمائية والترابية والنارية.

الأبراج والحجر الكريم الذى يناسبها:

*برج الحمل:

وهو برج نارى، ويتأثربكوكب المريخ الذي يولد التوتر، ويتناسب معه حجر العقيق الأخضر الذي يساعده في الأستفادة من الفرص وتعزيزعامل المرح لديه، وعلى الصعيد الصحي يعتبر حجر الدم هو الشافي لكل الأمراض.

*برج الثور:
وهو برج ترابى، يتناسب معه الزمرد وهو الحجر الذي يساعد على الصبر والشفاء، ويزيد القدرات النفسية ويوفر بصيرة أفضل للأحلام، وإبعاد الخوف، وتحسين التركيز، وتحفيز النوم الهادئ، ويساعد على أبتكار الأفكار اللامعة والمبدعة.

*برج الجوزاء:

وهو برج هوائى، يتناسب معه العقيق والكوارتز الأصفر الشاحب، فالعقيق يشتهر بتحفيزه للصحة والثروة وخصائصه المهدئة، والأفضل منه الكوارتز الأصفر الشاحب وهو أحد أرخص الأحجار الكريمة المتوفرة. 

*برج السرطان:

وهو برج مائى، يتناسب معه الياقوت الأحمر فيبعث فيه السرور والمرح حين يشعر بالحزن ويعطيه في الوقت نفسه القوة العاطفية.

*برج الأسد:

وهو برج نارى،ويتناسب معه أنواع أحجار مثل الكهرمان، واليشب البرتقالي، والأوبال الناري، وحجر القمر، وعين الهرّ، والعقيق الناري ويساعدوه في سعيه الواثق وراء النجاح، فالأوبال الناري يشعره بالسعادة، كما يضمن تألقه وسط الحشود مثل المنارة والتحول إلى مركز للأنتباه. 

*برج العذراء:

وهو برج ترابى، يحب الترتيب والنظام ويتناسب معه  نوعان من الحجارة الكريمة مثل العقيق الناري الذى يساعده في إيضاح المسارات الروحية المشوشة ويضعه على الطريق الصحيح، والجمشت الارجواني ويحميه من مخاوفه الكبيرة من المرض والأرق.

*برج الميزان:

وهو برج هوائى، يتناسب معه الزبرجد الأخضر الشاحب، اللامع والدقيق والموجود في أعماق الأرض، فيجلب له الحظ، ويحسن فرص نجاحه فى العمل. 

*برج العقرب:

وهو برج مائي، يتناسب معه الفيروز التركوازي والذي يجلب له الهدوء والحظ ويحفظه من الحسد.

*برج القوس:

وهو برج ناري، يتناسب معه الياقوت الأزرق لجلب الهدوء لأندفاعه الكبير.

*برج الجدي:

وهو برج ترابي، يتناسب معه العقيق الأحمر ليعطيه القوة.

*برج الدلو:

وهو برج هو ائي، يتناسب معه الألماس للشفافية والصدق، والفيروز للقوة.

*برج الحوت:

وهو برج مائي، يتناسب معه الياقوت الأصفر للصفاء والغنى ولمنع الحسد.

شير
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