عجائب وغرائب

تعرف على هذا الرجل الغامض الذي يظهر في أحلامك

صور مقربة للرجل الذي يظهر في الأحلام
هذا الرجل, لوس أنجلوس

أثار ظهور شخص يدعى «هذا الرجل» في أحلام العديد من الأشخاص العاديين على مستوى بلدان العالم تساؤلات الكثير من علماء وأطباء علم النفس، وتدور الأحداث حول ظهور رجل غامض بمواصفات معينة بمواقف ثابتة وهو الإبتسامة دون أي رد فعل أو تسجيل موقف يذكر مع الشخص الذي يحلم به؛ مما يثير الرعب في نفوس من قاموا برؤيته في منامهم.

بداية أحداث قصة هذا الرجل:

في يناير من سنة 2006، بمدينة نيويورك، قامت امرأة تحت رعاية طبيب نفساني معروف برسم وجه الرجل الغامض الذي كان يظهر باستمرار في احلامها، والعجيب في الأمر أنها كانت تقسم أنها لم تره من قبل في حياتها.

بقي ذلك الرسم منسيا في مكتب الطبيب لبضعة أيام، حتى قام شخص آخر يعالج عند نفس الطبيب بالتعرف على الرجل الغامض المرسوم في تلك اللوحة، وأكد أنه لم يره في حياته من قبل وأن الرجل يظهرله باستمرارا في أحلامه.

بعدها قرر الطبيب أن يرسل اللوحة المرسوم فيها الرجل الغامض لبعض زملائه في العمل حتى يعرضوها على مرضاهم الذين يعانون من الأحلام المتكررة، بعد أشهر قليل تم التعرف عليه من طرف اربعة مرضى حيث صرحوا جميعهم أن الرجل الغريب يظهر في أحلامهم بصفة متكررة، ولقبوه بـ «هذا الرجل».

منذ يناير 2006 حتى يومنا هذا ألفي شخص صرحوا أن «هذا الرجل» قد ظهر باستمرار في أحلامهم، الأشخاص الذين ظهر لهم في المنام ينحدرون عدة مدن عبر العالم «لوس أنجلوس، برلين، ساوباولو، طهران، بيجين، روما، برشلونة، ستوكهولم، باريس، نيودلهي، موسكوومدن أخرى…»

الغريب أنه لا يوجد أي علاقة بين الأشخاص الذين رأوه في الحلم، والأغرب من ذالك أنه لا يوجد من يشبه «هذا الرجل» على وجه الأرض.

كتب | احمد حبيب

شير