تكنولوجيا

تويتر يضف تقنية مشاركة التغريدات عبر الرسائل الخاصة

تويتر

في وقت سابق أعلنت شركة “تويتر” دعم الصور المتحركة “GIF” والرموز التعبيرية Emojis بالإضافة إلى زر الإعجاب وهذا من قبيل تسهيل التواصل بين مستخدمي “تويتر” ومواكبةً لتطورات العصر في نفس الوقت , وفي نفس السياق قررت الشركة أن تحسن تجربة الرسائل الخاصة في “تويتر” من خلال تقنية مشاركة التغريدات وهذا من أجل إضافة المزيد من الوسائل التي تتيح للمستخدم التعبير عن نفسه.

 مشاركة التغريدات

أعلن تويتر عن إضافته لميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة التغريدات عبر الرسائل الخاصة مما ينتج عنه توفير طريقة سهلة لبدء المحادثات الشخصية الخاصة بتلك التغريدات , وتتوافر تلك الميزة في نظامي تشغيل اندرويد وIOS على شكل أيقونة تحمل شكل الرسالة موجودة بجانب أيقونات الرد وإعادة التغريد والإعجاب بحيث يتم الضغط عليها للإنتقال مباشرة إلى قائمة الأصدقاء كي يتمكن المستخدم من اختيار من يريد مشاركة التغريدة معه وبمجرد الاختيار يتم فتح محادثة خاصة جديدة تتضمن التغريدة في بدايتها.

تويتر

 تحسين الرسائل الخاصة

هذه الميزة تأتي لتحسين الرسائل الخاصة على تويتر والتي أزداد استخدامها بنسبة 60% خلال سنة 2015، كما زادت نسبة التغريدات التي تمت مشاركتها عبر الرسائل الخاصة بنسبة 200% خلال النصف الثاني من العام المنصرم. وكان “تويتر” قد قام مسبقًا بإلغاء حد الـ 140 حرفًا في الرسائل الخاصة ورفعه إلى 10 آلاف حرف.

تويتر

شير