المشاهير رياضة

حقيقة عودة أبو تريكة لمنتخب مصر

ابو تريكة
أبو تريكة,هيكتور كوبر,منتخب مصر

طالب الكثيرون من عشاق كرة القدم في مصر والطون العربي على مواقع التواصل الاجتماعى من خلال تدشين هاشتاج #أبو تريكة في كأس العالم بضرورة مشاركة اللاعب الخلوق محمد أبو تريكة الملقب بالماجيكو والساحر إلى قائمة منتخب مصر النهائية التى ستخوض مونديال كأس العالم بروسيا 2018 بعد التأهل رسميا إلى منافسات المونديال عقب الفوز الأخير على الكونغو بهدفين مقابل هدف.

وجاءت هذه المطالب الجماعية بوضع اسم محمد أبو تريكة فى قائمة منتخب مصر بكأس العالم 2018 من باب التكريم للاعب الدولى السابق الذى صارع من أجل تحقيق هذا الحلم و الهدف فى الجيل السابق للفراعنة لكن لم يحالفه الحظ فى الوصول بمنتخب بلاده إلى مونديال 2014 بالبرازيل بعد الخسارة أمام غانا 6/1 واعتزال اللعب الدولى نهائيا.

كوبر يحدد مصير عودة أبو تريكة:

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني في جلسة جمعته بالمهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، أن عودة محمد أبو تريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق لصفوف الفراعنة خلال مشاركته بمونديال روسيا 2018 مرة أخرى شيء مستحيل.

وقال هيكتور كوبر «أبو تريكة لاعب منتخب مصر السابق قامة كبيرة في كرة القدم لكنه أنهى مشواره مع الساحرة المستديرة منذ 3 سنوات ولياقته البدنية والفنية الآن لا تؤهله للعودة مرة أخرى للعب بصفوف المنتخب الوطني».

واضاف كوبر في حديثه إذا سمع أي شخص هذا الطلب ربما يسخر من كل من يردد هذا الكلام لأنه كيف لمدرب أن يضم لاعبا معتزلا منذ أكثر من ثلاث سنوات إلا لو كان هذا المدرب مجنونا.

فيما كشفت مصادر أمنية عن سبب أخر يمنع أبو تريكة من العودة إلى الملاعب ومصر حيث أن أبوتريكة له قضية أمنية وموضوع على قوائم ترقب الوصول والقانون لا يفرق بين أبوتريكة وأي مواطن عادي وبالتالي لا بد من حل مشاكله الأمنية قبل الحديث عن عودته للمنتخب خاصة وأن اللاعب مقيم في قطر.

كتب | احمد حبيب

شير