ترند

رأيها في المثلية وعلاقتها بنجمة شهيرة!! مواقف أثارت الجدل حول مطربة «عندي ظروف»

جدل واسع أثارته المطربة “شيما”، الشهيرة بأغنية “سونة”، مؤخرًا بعد طرح فيديو كليب أغنيتها الأخيرة “عندي ظروف”، والتي كانت سببًا في اتهام الكثيرين لها بنشر الرذيلة ووصفوا الفيديو بـ”الفاضح” لاحتواءه على إيحاءات جنسية صريحة، ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها “شيما الجدل” فقبل أسبوعين تقريبًا، أثناء حضورها مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام بمسرح جامعة القاهرة، ارتدت “شيما” فستانًا جريئًا اعتبره الكثيرون فاضحًا ولا يليق بالجامعة، حتى إن رئيس الجامعة “محمد الخشت” أعرب عن استيائه من ذلك ومنع تأجير قاعة الاحتفالات إلا بموافقته الشخصية. وفي تصريحات لأحد المواقع الإخبارية، ردت “شيما” على الانتقادات الموجهة إليها، موضحة أن الفستان لم يكن فاضحًا إلى هذا الحد الذي يعرضها للهجوم، وأن الكثيرات ظهرن في الحفل بملابس جريئة ولم يهاجمهن أحد، كما أنها اعتبرت ما ترتديه حرية شخصية لا يحق لأحد التدخل فيها. ونستعرض فيما يلي عددًا من المعلومات التي لا يعرفها البعض عن “شيما”.

1- تنتمي لبرج العقرب، حيث ولدت في يوم 27 أكتوبر.

2- درست بكلية الآثار بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وفقًا لما ورد عبر حسابها على موقع “فيسبوك”.

3- حازت على شهرة واسعة عقب إطلاقها أول ألبوم لها بعنوان “سونة”، على اسم أغنية اشتمل عليها الألبوم، من كلمات ملاك عادل وألحان محمود الليثي وتوزيع باسم منير، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وطرحت في يونيو الماضي.

4- شبهها البعض بالمطربة اللبنانية “نانسي عجرم”.

5- من مطربيها المفضلين “تامر عاشور”.

6- هاجمها الإعلامي “وائل الإبراشي” من خلال برنامجه “العاشرة مساء” عبر فضائية “دريم”، قائلًا: “ده لبس ملهى ليلي مش جامعة القاهرة”.

7- عبرت عن رأيها بالمثليين جنسيًا عبر “فيسبوك”، قائلة: “الشواذ والمثليين مرضى نتعاطف مع حالاتهم وندعيلهم ربنا يهديهم مش نشتم ونهزأ فيهم، ماتعرفوش هما وصلوا للمرحلة دى بسبب إيه ولا ليه، وهاقول فى الآخر كل واحد حر في اللي بيعمله”، ما أثار غضب البعض من متابعيها.

شير