ترند

سفيرة مع إيقاف التنفيذ وعلاقة حب !! محطات في حياة درة

درة

رغم ظهورها في عدة أدوار بالسينما التونسية ومشاركتها في عدة أفلام عالمية، فإن الفنانة “درة” اكتسبت شهرتها الواسعة بعد ظهورها في السينما المصرية عام 2007، حيث أصبح لها حضور طاغ بالوطن العربي، وكشف الفنانة التونسية درة زروق، عن الكثير من أسرار حياتها الفنية والشخصية خلال مشاركتها فى برنامج “عيش الليلة” على قناة “dmc”، وإليكم أبرز تصريحاتها.

رفض أهلها دخولها المجال الفني

كشفت النجمة التونسية درة عن بداية مشوارها الفني، موضحة أنها حصلت على ماجستير علوم سياسية، ولكنها كانت تعشق الفن، قائلة “كنت باحب علوم سياسية بس ماكنتش متخيلة نفسي في المجال ده”. وأضافت: “أهلي رفضوا دخولي أي حاجة لها علاقة بالتمثيل، وبعد أن أنهيت دراستي الجامعية وحصلت على شهادتي لم يعترضوا على دخولي مجال الفن”.

مشروع سفيرة

أضافت درة: “كنت باحب دراسة العلوم السياسية وعملت ماجستير وكنت بافكر أعمل دكتوراه، بس بعد كده زهقت لأني ماكنتش متخيلة نفسي في المجال، كنت ممكن أبقى سفيرة بس بعد كده اخترت التمثيل لأنى باحبه، والشهادة بقت موجودة وعملت اللي أنا عايزاه ودخلت الفن”. وتابعت ساخرة: “لو كنت سمعت كلام أهلي وعملت دكتوراه كنت هدخل كأم على طول مش هلحق أعمل أي دور تاني”.

فرفورة

قالت درة، إنها كانت تمارس رياضة الأيروبكس على أنغام الموسيقى، معتبرة ذلك بمثابة رياضة وفن معًا: “جربت المبارزة بالسيف بس فشلت فيها علشان أنا وأصدقائي كنا فرافير شوية”. ولفتت إلى أنها كرهت المبارزة بالسيف بعد إشهار صديقة لها السيف في وجهها في إحدى المسابقات.

حب من طرف واحد

تابعت درة: “ابن مدرس الفرنساوي كان بيحبني وكنت باستغله شوية وكان بيجيبلي أسئلة الامتحانات، رغم أنني ماكنتش باحب أغش أوي بس هو كان بيعرض عليا الامتحانات فكنت باوافق، بس أنا ماكنتش معجبة بيه كنت باحب واحد تاني بس كنت مكملة معه عشان الامتحانات بس”.

رئيسة عصابة

أضافت درة: “كنت في مدرسة مختلطة وكنت عاملة عصابة بنات ضد الولاد فكنا بنعمل مقالب في بعض ولغة سرية عشان ماحدش منهم يعرفها، كنا عايشين موضوع المغامرة وعندنا جواسيس باستخدمهم”. وتابعت: “كنت عاملة حكومة فيها وزيرة وكانت الأولى على الفصل، وكان في مستشارة كمان ورتب معينة، فضلنا شوية كده بعدين الموضوع باظ واتصاحبنا على الولاد”.

شير