ثقف نفسك حول العالم

شاهد.. سوق سيمفرد لبيع لحوم البشر

شاهد.. سوق سيمفرد لبيع لحوم البشر

إسراء الطيب

هل تذوقت لحوم بشرية من قبل؟، أو رأيتها يومًا لدى محل الجزارة؟ ماذا ستفعل إذا تحولت بالفعل لقطع أمامك ووجدت إعلان كبير على أحد المحلات يحدد لك ثمن كل قطعة في جسم الإنسان ما بين يد وأصابع وأفخاذ كل قطعة بثمنها ولا فصال في البيع فالبضاعة نادرة وغالية الثمن.

إعلان

بالفعل توجد مواقع محدودة على الإنترنت متخصصة في بيع لحوم البشر لكن ليست في صورتها الخام بل تصنع منها منتجات جلدية مثل الأحذية والمحافظ المالية والأحزمة، ولكل قطعة ثمن خاص يصل إلى 100 ألف ويزيد، وتوجد مواقع أخرى تعرض منتجات من لحوم بشرية لكن تؤكد أنه مسمى فقط والحقيقة أنها حيوانية مقاربة للبشرية.

شاهد.. سوق سيمفرد لبيع لحوم البشر

 

اقرأ أيضًا: شاهد أغرب النباتات التي تمتلك صفات الحيوانات

شاهد.. سوق سيمفرد لبيع لحوم البشر

وهناك مواصفات معينة للقطع التي تصنع منها المنتجات بشكل خاص في النوع الأول الذي يصنع منتجات من جلد البشر، هنا يجب أن يكون الجلد رطب يعتني به صاحبه جيدًا طوال حياته، ناعم وخال من الثقوب، لا يشترط اللون.

مع بداية ظهور تلك المواقع تعرضت لانتقاد كبير لكن استمرت في العمل مع إثبات أن أعمالها قانونية سواء اللحوم الحيوانية أو البشرية بأوراق وتنازلات رسمية، وهو ما فتح الباب أمام استغلال الفكرة نفسها لكن على الطبيعة في سوق سيمفرد.

 

شاهد.. سوق سيمفرد لبيع لحوم البشر

يقع سوق سيمفرد للحوم في قلب لندن العاصمة البريطانية وفور اقترابك من بوابته تجد أعضاء بشرية متنوعة بين الأصابع والأكتاف والأيدي والسجق البشري و البوفتيك حتى اللسان وتفاصيل الوجه مسعرين على لوح خشبي طويل حددت من قبل فاليد بالبشرية بعد التخفيض فقط 5.99 يورو فلا يفوتك العرض وابتكر الفكرة من الاساس الجزارين Wesker و Son وكافة المعروضات مصنوعة من لحوم الخنزيز تقريبًا.

يضم السوق جزارة ضخمة يتجدد فيها المعروضات بشكل مستمر وبمجرد تعمقك داخلها تجد السيقان متدلية من السقف ويقف الجزارين الذين ارتدوا زي الأطباء وأمامهم جثمان شبه بشري نُزع عنه الجلد، لكن مع التدقيق تجد ذلك فيلم الرعب الذي دخلته ما هو إلا عمل فني متقن للغاية.

شاهد.. سوق سيمفرد لبيع لحوم البشر

 

بحث أصحاب السوق عن أفكار جديدة يمكنها أن توفر لهم زيارات لا تنتهي من الزبائن وضجة كبيرة تناسب الافتتاح، فجاءت إليهم فكرة اللحوم البشرية وهنا كانت البداية فقط ثم بدأت بالاستعانة بجزارين في غاية المهارة و يمكنهم أن يحولوا يد أو رجل ماعز إلى يد أو رجل بشرية بإتقان يخدع العين بمجرد النظر لها للمرة الأولى.

 

على الرغم من رعب الصور التي انتشرت للسوق وقلق الناس منه وطلبهم لفحصة وإلغاء ترخيصه  إلا أن الأمر لم ينجح، فحصل على الترخيص القانوني، ومازالت فكرته مستمرة حتى يومنا هذا مع الابتكار والتنويع في أشكال وأحجام المعروضات التي بدأت تلقي زبائن بالفعل.

شاهد.. سوق سيمفرد لبيع لحوم البشر

 

وتتنوع أسباب شراء الجمهور لتلك القطع لأكثر من سبب، أولهم أن شكله مختلف لكن في النهاية هي مصنوعة من لحوم حيوانية عادية من التي يشتريها من أي متجر آخر، لكن ذلك بشكل بشري، ويشتريها البعض الأخر من جانب الفكاهة والرعب، فيستغلها لفزع أصدقائه أو أهله، أما المجموعة الأخيرة فتشتريها من أجل المذاق وتجربة أن تعيش شخصيات خيالية تأكل لحوم البشر بالفعل وكأنهم داخل فيلم رعب حقيقي.

شاهد.. سوق سيمفرد لبيع لحوم البشر

إعلان