المشاهير ع السريع

صورة جديدة .. بويكا يتحدى أمير كرارة في حرب كرموز

خبر اثار جدل كبيرإمبارح على مواقع التواصل، وده بعد ما أعلن المخرج بيتر ميمي عن انضمام النجم الإنجليزي سكوت أدكينز المشهور ببويكا ضمن فريق العمل اللي هيشارك في بطولة فيلم حرب كرموز.

بداية الحكاية

بيتر ميمي نشر من يومين صورة لأمير كرارة مع بويكا على حسابه الشخصي على موقع انستجرام، وكتب تعليق قال فيه:” أدكينز المعروف بشخصية بويكا أحد أبطال فيلم حرب كرموز .. الجنرال يوسف المصري VS اللورد بويكا .. شجع ابن بلد .. سنغزو العالم”.

تأكيد الخبر

كمان انتشرت صورة للسبكي مع أمير كرارة وبويكا مع فريق عمل الفيلم على كل مواقع التواصل الاجتماعي، وده كان سبب في تأكيد الخبر اللي فرح ناس كتير من معجبين أفلام الأكشن .

أبطال فيلم حرب كرموز

فيلم حرب كرموز هيبقى بطولة أمير كرارة، وغادة عبد الرازق، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، ومحمد على رزق، ومحمود حجازي، ومحمد عز، ومايان السيد، وإيمان العاصي، وفتحي عبد الوهاب، وروجينا، وقصة محمد السبكي،وسيناريو وإخراج بيتر ميمي.

قصة الفيلم

في تكهنات بتقول أن أحداث الفيلم هتدور حول ضابط شرطة اسمه الجنرال يوسف المصرى، ودي الشخصية اللي بيجسدها الفنان أمير كرارة، ساكن فى حى “كرموز” بالإسكندرية، فترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 في وقت الاحتلال الإنجليزى لمصر، ويدخل يوسف المصرى فى معارك ويحاول إنقاذ فتاة من تعرضها للاغتصاب.

شير