تكنولوجيا

طرق جديدة تساعدك في أن تجد أصدقائك على إنستجرام

طرق جديدة حتى تجد أصدقاءك على إنستجرام
طرق جديدة,أصدقائك على إنستجرام

يعتبر موقع التواصل الإجتماعي انستجرام هي واحدة من أكبر المنصات الاجتماعية بأكثر من 600 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ولذلك إذا كنت مستخدما جديدا لانستجرام فسوف يكون الأمر مربكا عند إيجاد أصدقائك على انستجرام فمع هذا العدد الهائل من المستخدمين عليك البحث عن أصدقائك والأشخاص الذين تهتم بهم وبصفحاتهم وإيجادهم من بين الكثيرين لتستطيع متابعتهم.

وفي الفترة الأخير عكف مطوري تطبيق انستجرام على أن يكون البحث عن الأصدقاء سهل وبسيط حتى لا تشعر بالوحدة على هذه التطبيق الكبير، لذا فإن انستجرام لديه العديد من الطرق للعثور على الأشخاص والعلامات التجارية والصفحات التي تهمك ومع ذلك فإنه ليس من السهل العثور على كل شخص تعرفه.

 

طرق جديدة تساعدك في أن تجد أصدقائك على انستجرام:

نستعرض معكم من خلال موقع رصيف 5 طرق جديدة وذات فاعلية كبيرة، ففي البداية حتى تستطيع عزيزي المستخدم في أن تجد أصدقائك على انستجرام يجب عليك أولا السماح لانستجرام بالاتصال مع حساب فايسبوك الخاص بك وسوف يظهر لك تلقائيا كافة أصدقائك على فيسبوك الذين لديهم حسابات انستاجرام عندها قم بتسجيل الدخول على حساب فيسبوك وسيتم تمكين هذا الخيار افتراضيا.

وهناك طريقة أخرى حيث يمكنك أيضا العثور على أصدقائك على انستجرام من خلال السماح للتطبيق بمسح جهات الاتصال الخاصة بك من هاتفك سواء رقم الجهة أو البريد الالكتروني فقط انتقل إلى ملفك الشخصي مرة أخرى وانقر على الإعدادات وستجد خيار “اتصالات” انقر عليه وسوف ترى جميع جهات الاتصال الخاصة بك الموجودة على انستجرام.

وأفضل طريقة شائعة للحصول على أصدقائك هي إيجاد الأشخاص عن طريق المشاركات الشعبية هي أيضا طريقة فعالة حيث يبين انستجرام جميع المشاركات الأكثر شعبية في منطقة البحث الرئيسية هذه الصور والمشاركات الشعبية قد تكون قادرة على جذب انتباهك لمتابعة صفحة أو شخص جديد لم تكن تعرفه .

 

كتب | احمد حبيب

شير