عجائب وغرائب

عودة خاتم زواج لصاحبته بعد 13 سنة من فقدانه

جزرة بها خاتم زواج
خاتم الزواج, ماري جرامز

عندما ينادي عليك الحظ فلابد لك أن تنتظر وتبتسم، هذا ما حدث مع سيدة كندية فقدت خاتم زواج خاص بها، وأصابها الهم والحزن الشديد لضياع هذا الخاتم، ولكن يشاء القدر والحظ في تغيير هذا الحال ولكن بعد 13 سنة.

حيث عاد خاتم الزواج لصاحبته مرة أخرى بعد 13 سنة من فقدانه منذ يومين تقريباً، ولكن القصة بدأت عام 2004 عندما كانت سيدة كندية تدعى ماري جرامز تساعد زوجها في إقتلاع الأعشاب من المزرعة في منطقة «ألبرتا» في كندا وفقدت خاتم الزواج الخاص ولم تعثر عليه رغم بحثها عنه في كل مكان.

وتقول ماري جرامز في حوار إذاعي لها مع الإذاعة الكندية، أن هذا الخاتم له ذكريات جميلة للغاية حيث قدمه لها زوجها عام 1951 وظل هذا الخاتم معها إلى أن فقدته عام 2004 بالمزرعة، موضحةً أنها بكت عدة مرات على فقْده؛ لما يحمله لها من ذكريات سعيدة.

جزرة تعيد خاتم زواج السيدة الكندية:

وأستمرت السيدة العجوز في سرد باقي تفاصيل الخاتم، موضحة أنها لم تخبر زوجها بفقدان الخاتم، خوفاً على حزنه وعدم تحميله عبء أن يشتري خاتم أخر لي، مشيرةً إلى أنها ذهبت إلى الصائغ واشترت خاتمًا رخيصًا، موضحةً أن زوجها الذى توفي عام 2012 لم ينتبه قط إلى ضياع الخاتم.

ماري مع الجزرة التي بها خاتم الزواج
خاتم الزواج, ماري جرامز

وتم العثور على الخاتم عندما جلبت زوجة ابنها كولين دالي، «جزرًا» من المزرعة لإعداد العشاء، ووجدت أن الخاتم يحيط بإحدى «الجزرات»، وأوضحت زوجة الابن أنها لم تنتبه إلى وجود الخاتم حول «الجزرة»، وفكرت في منحها لكلبها، لكنها غيرت رأيها في اللحظة الأخيرة، وعثرت على الخاتم حينما كانت تغسل «الجزر»، قائلةً: «كانت جزرة غريبة جدًّا، لم يسبق لي أن رأيت شيئًا من هذا القبيل».

كتب | احمد حبيب

شير