ثقف نفسك منوعات

فندق بلجيكي يؤجر الأسماك لنزلائه

حوض أسماك الزينة
فندق بلجيكي،أسماك الزينة

قام فندق بلجيكي يسمى« تشارلروي إيربورتال» بتوفير خدمة غريبة، وجديدة لنزلائه الذين يقيمون بمفردهم ولا يوجد أحد معهم خلال إقامتهم في الفندق.

وفر هذا الفندق البلجيكي خدمة إستئجار أسماك الزينة لنزلائه الذين يقيمون بمفردهم خلال إقامتهم بالفندق منذ عدة سنوات ب3.5 يورو أي ما يعادل 4.17 دولار في الليلة الواحدة، وكان قد صرح مدير الفندق «ديفيد ديلن» قائلا: « بدأنا بتقديم هذه الخدمة لنزلاء فندقنا منذ بضع سنوات، فنحن دائما نحاول تقديم كل ما هو جديد للنزلاء، ونسعى لأن تكون إقامتهم في الفندق مريحة، ونحن نحرص كل الحرص أن يتمتع النزلاء طوال فترة إقامتهم عندنا حتى نضمن عودتهم من جديد في الأيام القادمة».

ثم أضاف «ديفيد ديلن» بأن هذه الفكرة كانت من تفكيره هو وشقيقه في البداية لتسلية النزلاء عند إنتظارهم في مكتب الأستقبال، ثم قررا فيما بعد بتوسيع هذه الفكرة لتشمل النزلاء الذين يقيمون بمفردهم في الفندق.

أفضل أنواع أسماك الزينة:

هناك أنواع كثيرة من أسماك الزينة، ولمن يريد تربيتها يمكن أن يختار من بين هذه الأنواع:

1-السمكة الذهبية:

السمكة الذهبية
فندق بلجيكي،أسماك الزينة

 

 

يوجد من السمكة الذهبية أنواع كثيرة تختلف في حجمها ولونها، وكثير من الناس يفضلون تربية السمكة الذهبية ذات الرأس المنتفخة والذيل الذي يشبه المروحه، ويعيش هذا النوع من الأسماك في درجات حرارة تتراوح بين 16 إلى 23 درجة مئوية، ويجب تغيير 10 % من المياه التي تعيش بها كل أسبوع.

2-سمكة تترا ذات الزعنفة الدموية:

سمكة تترا
فندق بلجيكي،أسماك الزينة

 

 

هي نوع من الأسماك صغيرة الحجم، أجسامها فضية اللون، وزعانفها حمراء اللون، وهي من الأسماك النشطة جدا ودائمة الحركة، وتعيش في درجة حرارة تتراوح بين 17 إلى 27 درجة مئوية، وتفضل أن تعيش مجموعة مع بعضها ليست سمكة بمفردها.

إقرأ أيضا:

بالفيديو…تعرف علي السمكة ذات الرأس الشفاف

أسماك شهية ولكن أضرارها تفوق الوصف

3-أسماك دانيو:

أسماك دانيو
فندق بلجيكي،أسماك الزينة

 

 

 

 

أسماك دانيو من الأسماك صغيرة الحجم، وتعيش في ظروف متنوعة، ومختلفة وتتهيأ معها، لذلك تعتبر من أنسب الأختيارات للمبتدئين في تربية الأسماك، نشطة، وأكولة، وتفضل أن تعيش في مجموعة.

شير