الجواز الحياة الكراش

في عيد الحب..اصنع هديتك واضمن رضا حبيبتك

في عيد الحب..اصنع هديتك واضمن رضا حبيبتك

إسراء الطيب

يعتقد البعض أن المرأة بشكل عام تميل لكل ما هو غالي وثمين كهدية مثالية تقدم إليها في أي مناسبة لكن الأمر غير صحيح بشكل خاص إذا كانت المناسبة هي عيد الحب، اليوم الذي يتجدد فيه الود والوصال بين عاشقين اختارا أن يكملا حياتهما معًا.

لكن هل تعلم ما هي الهدية المثالية في عين حبيبتك، دعنا نساعدك قليلًا، كلما كان الأمر معبرًا عن مجهودك ووقتك كلما نقل إليها حبك الصادق، ونجحت الهدية في الحديث عن صميم قلبك ومشاعرك وفي حال وصل ذلك فأضمن أنك نجحت وبجدارة في هدية هذا العام.

وبشكل عام كل ما يخرج من تحت يديك، وقمت بتصنيعه وتنفيذه بنفسك، في الوقت الذي يلجأ باقي العاشقين لشراء هدية سخيفة من إحدى المحلات التجارية فحسب، هنا يظهر الفارق الحقيقي بين حبك وأي حب أخر لم يبلغ جوهر العشق بعد.

وقبل أن تشرد بعيدًا فلنأخذك في جولة سريعة لبعض الأفكار التي يمكنك تقديمها مع الشوكلاتة المفضلة لدي حبيبتك، أو مع الزهرة المفضلة لديها، وعلينا تنويهك إلى أن الأمر كلما كان متجدد كلما كان أكثر رومانسية، فلا يمكنك تكرار الأمر نفسه لأعوام متتالية لكن اجعله في الوقت الذي لا تسمح فيه ميزانيتك لهدية غالية الثمن، مع العلم أنه في الحالة الثانية عليك أن تبحث طويلا عن شئ أرادته بقوة ولكنها لم تنجح في شراءه هنا تفاجئها بشكل أقوى.

إعلان

وتتنوع الهدايا اليدوية بين استخدام للأوراق المقوية في تصميم الكروت الاستثنائية المعبرة عن الحب، أو تنفيذ فكرة صندوق الرسائل الذي يحمل كلمات تعبر بها عن حبك دون تجمل، أو تذكر في كل رسالة مواقف جعلت حبكم أقوى، كما يمكنك أن تختار الهدية الزمنية وهنا تجعلها مرتبة حسب التاريخ وصور تجمعكم.

وفي حال كانت الميزانية معدمة هنا يمكنك اللجوء لأفكار إعادة التدوير، فتبتكر باستخدام مكونات موجودة بالفعل لديك في المنزل، مثل زجاجات المشروبات الغازية أو العلب الفارغة وتغليفها بشكل أنيق بعد أن تمحي أي علامة تشير لمصدرها

كما يمكنك الخروج عن كل المألوف وتنفيذ هدية كوميدية تحمل في داخلها عالم من الشوكلاتة فالعام الماضي قام محب بتنفيذ الفكرة بالفعل وكانت على شكل أنبوبة بوتجاز حمراء.

أو يمكنك أن تصنع لها كعكة جميلة بالطعم المفضل لديها يصحبها كوب من “الكباتشينو” مرسوم عليه قلبك، وغيرها من الأفكار ذات التكلفة المحدودة والمحبة الكبيرة، وكلما أخذ وقت أطول ومجهود كلما عبر عن حب أقوى.

في عيد الحب..اصنع هديتك واضمن رضا حبيبتكفي عيد الحب..اصنع هديتك واضمن رضا حبيبتكفي عيد الحب..اصنع هديتك واضمن رضا حبيبتكفي عيد الحب..اصنع هديتك واضمن رضا حبيبتكفي عيد الحب..اصنع هديتك واضمن رضا حبيبتكفي عيد الحب..اصنع هديتك واضمن رضا حبيبتك

إعلان