تكنولوجيا

قبل الزواج.. طريقة حذف ماضيك من موقع تويتر

حذف التغريدات بموقع تويتر
قبل الزواج,موقع تويتر

يلجأ العديد من الشباب إلى طرق تقليدية لحذف بوستات على موقع فايسبوك أو تغريدات على موقع تويتر وذلك قبل الزواج وحتى لا يحدث أي خلل أو أمر قد يؤدي إلى مشاكل مستقبلية بين الزوجين.

لذا ومن خلال موقع رصيف 5 نقدم لكم طريقة حديثة تساعدك في التخلص من كل التغريدات وحذفها دون الحاجة لغلق حسابك أو خسارة متابعينك على الإطلاق.

قديما كانت سياسة تويتر هي السماح بعرض 3200 تغريدة فقط من تغريدات المستخدم على الصفحة ولكن بداية من 2014 سمح بعرض جميع التغريدات وإمكانية البحث عن أي منها ولكن ليس لتطبيقات الطرف الثالث فمازالت حدودها تقف عند 3200 تغريدة.

لذا فإذا كنت ترغب في البدء من جديد في حسابك على تويتر بدون عمل حساب جديد وخسارة جميع متابعيك واسم المستخدم الخاص بك فإن حذف جميع تغريداتك القديمة أو معظمها هو الحل لذلك وها هي الطريقة لفعل ذلك.

كيف تحذف تغريداتك من تويتر:

يجب في بداية الأمر معرفة بأنه بمجرد أن تبدأ في حذف تغريداتك القديمة فليس هناك عودة عن ذلك ولكن إذا كان لديك شعور في أنك قد ترغب في استعادة بعضها فعليك تحميل أرشيف تويتر وهو ملفات تحتوي على جميع تغريداتك .

لتحميل هذا الأرشيف قم بالضغط على صورتك الشخصية وفتح الإعدادات ثم اختيار بياناتك في تويتر Your Twitter Data، انتقل إلى أسفل الصفحة واضغط على أرشيف تويتر Twitter Archive ثم Request Your Archive طلب أرشيف.

إذا اتخذت قرار حذف جميع تغريداتك في تويتر فهناك تطبيقان لذلك TwitWipe و Twitter Archive Eraser، فإذا كان لديك أقل من 3200 تغريدة لحذفها فعليك استخدام TwitWipe فهو أداة مجانية سهلة الاستخدام وهناك الكثير من الفيديويات التي تشرح لك طريقة استخدامه خطوة بخطوة .

أما إذا كان لديك أكثر من 3200 تغريدة لحذفها فإن Twitter Archive Eraser هو أفضل تطبيق مصدر مفتوح لفعل ذلك ولكنه يعمل فقط على منصة ويندوز وهو يعمل باستخدام أرشيف تويتر.

كتب | احمد حبيب

كلمات دلالية
شير