Uncategorized

كلوب يكشف عن سبب تبديل صلاح قبل فضيحة الخماسية !

يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، كشف عن أسباب إستبدال الفرعون المصري محمد صلاح بعد شوط المباراة الأول في المباراة التي جمعت الريدز بمانشستر سيتي في إطار الجولة الرابعة من عمر البريميرليج.

وتحدث يورجن كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلًا:« تبديل محمد صلاح في فترة الإستراحة كان لأسباب تكتيكية فقط ولكنه بحالة جيدة جدًا ولا توجد أي مشاكل أخرى يعاني منها اللاعب ».

وواصل كلوب حديثه:« صلاح قدم شوط أول جيد ولكن البطاقة الحمراء التي حصل عليها السنغالي ساديو ماني جعلتني أتدخل لإخراج صلاح والدفع بشامبرلين لأسباب تكتيكية فقط ».

وأختتم المدير الفني الألماني لليفربول بالرد عن إمكانية مشاركة كوتينيو الفترة القادمة قائلًا:« نعم كوتينيو سوف يشارك مع ليفربول في مواجهة إشبيلية الإسباني بدوري أبطال أوروبا ».

لمتابعة باقي تصريحات كلوب اقرأ الآتي:-

قال كلوب في تصريحات صحفية: لا أعتقد بأنه كان يستحق البطاقة الحمراء لقد رأيت الحارس كان حادثا غير متعمد وكنا غير محظوظين، لا أعرف ما كان يفكر به الحكم ولكن ساديو لديه شعور سيء للغاية في الوقت الحالي.

وتابع: لقد شعروا بالقوة بعد طرد ماني ونحن لم نتخذ الكثير من القرارات الصحيحة، تجربة سيئة للغاية ولكن هكذا هي الحياة.

وواصل: يجب علينا أن نتقبل ونعمل خسارة مباراة بنتيجة 5-0 أفضل من خسارة 5 مباريات بنتيجة 1-0، مشكلتي الكبرى هي أننا لم نقم بصناعة الفرص.

وأكمل: استئناف على طرد ماني ؟ سيكون ذلك مضيعة للوقت تماما مثل مباراة السيتي، الجميع يعلم بأن ساديو لم يشاهد إيدرسون ونأمل أن لا يكون تعرض لإصابة خطيرة.

واختتم: كنت أعتقد بأنه من المفترض أن نكون مسيطرين على الشوط الثاني، سأحاول مساعدة الأولاد لنسيان النتيجة وليس الأخطاء.

شير