الفورمة لايف ستايل

للرجل القصير .. اشياء يجب معرفتها عن الأناقة

هناك عدد كبير من الرجال الذين يعانون من قصر القامة في العالم، وهذا أمر طبيعي لا دخل لهم فيه، لكنه في أوقات كثيرة يسبب لهم الإزعاج وعدم الرضى عن النفس، خصوصًا لو كانوا يطمحون بقامة طويلة بعض الشيء، فهي تعتبر مشكلة مزمنة لبعض الناس، لذلك اذا كنت ممن يعاني من قصر القامة يجب عليك معرفة اشياء عن أناقتك الخاصة، وتعلم كيفية اختيار الملابس، فبعض الملابس ستزيد من درجة الجاذبية والتأنق الخاصة بك.

القمصان 

نصيحة لقصيري القامة لا يجب إخراج القميص خارج «البنطلون» وذلك على الرغم من أنه أمر تقليدي ومألوف لمعظم الناس، وينصح بإدخال القميص أنه سيظهر ساقيك والجزء السفلي من الجسد بشكل أفضل مما سيعطي لك طول وهمي.

الألوان الداكنة 

الألوان الغامقة والداكنة تعتبر خيار مناسب لأصحاب القامات القصيرة، وهيكون خيار مناسب جدًا خصوصًا لو كان لون القطعة العلوية يماثل لون «البنطلون»، كما أنه يمكنك التنوع في الألوان.

طول البنطلون 

يقال أن موضة البنطلون الطويل الذي يصل حتى كعب القدم أصبحت من الماضي، لكنه لا يناسب الرجل القصير، لذلك يجب أن يصل طول البنطلون إلى عظمة الكاحل بالظبط أو بمقدار بسيط.

كعب الأحذية

هناك ظن خاطيء من بعض الرجال قصيري القامة أن الأحذية الضخمة ذات الكعب الطويل أو التي تحتوي على كعب متوسط أو صغير هي الأختيار الأفضل لهم، لكن الصحيح عكس ذلك، فالأحذية الخفيفة ( بدون كعب) هي الاختيار المناسب .

الشورت القصير

الشورت يعتبر خيار مناسب جدًا للرجل قصير القامة، لكن يجب اختياره فوق الركبة بواحد سنتيمتر على الأكثر، كما يجب اختيار قمصان ذات أكمام قصيرة ليست طويلة لأنه ستجعلك تبدو أقصر من طولك الطبيعي.

شير