ثقف نفسك منوعات

لماذا ترتبط نساء جميلات برجال غير جذابة؟

نساء جميلات
نساء جميلات،رجال غير جذابة،مقاييس الجاذبية

تختلف النساء من مرأه إلى أخرى فى أختيار الرجل الذى ترتبط به، فهناك نساء جميلات لا يرتبطن إلا برجل وسيم وجذاب، وأخريات يتمتعن بقدر من الجمال ويرتبطن برجال غير جذابة، فما الذي يعجب المرأة في هذا الرجل الذي لا ترى فيه أي شيء يميزه؟ خاصة وهي تتمتع بجمال يؤهلها للاختيار من بين خيارات كثيرة وستكون أفضل من هذا.

وإليك بعض الأسباب التى تجذب المرأة الجميلة إلى رجل غير جذاب:

1-ترى فيه أشياء لم يراها أحد:

فمن الممكن أن يبدو الرجل حارجيا ذو مظهر عادى أو غير جذاب ولا يمتلك من الوسامة ما يؤهله للأرتباط بهذه المرأة الجميله، إلا أنه عندما تقترب منه تجد أن لديه من الجمال الداخلى ما يفوق جماله الخارجى فلديه طاقة من الحب والحنان تشعرها بالأمان الذى تفتقر إليه، فالجمال هو جمال الروح وليس الشكل.

2-أن يكون مثقفا:

فتعجب المرأة كثيرا بالرجل المثقف الذى يمتلك معلومات عن كل شئ ولديه وجهة نظر خاصة، والذى تنعكس ثقافته على طريقة حديثه السليمه والبسيطة.

3-مستمع جيد:

 فتعجب المرأة بالشخص الذى يهتم بها ويستمع لها ولمشاكلها حتى ولو بدون تقديم حلول، فقط بمجرد ما يظهر منه أنه مهتم بحديثها ويستمع إليه بشغف وباهتمام حقيقي ستحب هذا الرجل من كل قلبها، وستراه أكثر الرجال جاذبية، فما الذي يهمها لو كان شخصًا بالغ الوسامة لكنه غير مهتم وغير مكترث لها؟ فعادة الانبهار لدى النساء بالمظهر يخفت بعد يومين أو ثلاثة بعكس الرجال الذين تسحرهم المرأة الجميلة ربما طوال أعمارهم، ولكن يسحر المرأة الرجل الذي يحبها حقيقة ويهتم لأمرها ويخاف عليها ويغدق عليها من حنانه ويكون بجوارها في مواقفها الصعبة.

4-مقاييس أخرى مختلفه:

 فمقاييس الجاذبية مختلفة فكل شخص يبحث عما ينقصه وإذا كانت المرأة الجميلة لديها جمالها وجاذبيتها المظهرية فربما تفتقر للمسئولية، وبالتالي هي تبحث عن شخص يكمل الناقص فيها، كما أن هناك من يرى أشياءً معينة مقاييس للجاذبية والجمال، فهناك من يرى أن الأنف الكبيرة مقاييس للجاذبية، فهذه المقاييس ليست واحدة حين نعجب بأحد، فكل شخص له مقاييسه المختلفة والتي لا تتفق مع غيره وما هو غير جذاب بالنسبة لك لابد أنه رائع ومبهر بالنسبة لغيرك.

شير
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