عجائب وغرائب

ماذا حدث في إحتفال بريطانيا بنهاية الإجازة الصيفية؟

أحد الشباب يحمل فتاة فاقدة الوعي
إحتفال بريطانيا, الإجازة الصيفية

العودة مرة أخرى للدراسة يعتبر أمر صعب على العديد من الطلاب، خاصة إذا كانت هذه الدراسة في دولة تسمح بتناول الخمور والمواد المخدرة كالحشيش بأنواعه المختلفة، فهنا يصبح الأمر صعب للغاية ويفقد المسئولين السيطرة على الوضع بأكمله.

ومن خلال دعوات قام بها مجموعة من الشباب المراهق على صفحاتهم بمواقع التواصل الإجتماعي فايسبوك تجمع الكثير من الشباب والفتيات أمس للإحتفال بنهاية الإجازة الصيفية في بريطانيا، ولكن الإحتفال أخذ مسار أخر حيث كان مخطط أن يحتفل الشباب باللعب وممارسة الرياضة في شوارع بمدينة برمنجهام ولكن تحول الأمر إلى حفلة من شرب الخمور وممارسة الرذيلة بشكل عام أمام بعضهم البعض.

ولم تتدخل السلطات بالمدينة لعدم تعرضهم لأي إحتجاج من قبل المنصات الإعلامية التي قد ترى أن تدخل الشرطة في إحتفال سوف يفسده ويقضي على الحرية بشكل كبير.

نهاية مأساوية في إحتفال بريطانيا بنهاية الإجازة الصيفية:

لم يدرك الشباب المشارك في إحتفال بريطانيا بنهاية الإجازة الصيفية أن سوء التنظيم سوف يقلب الأمور رأساً على عقب، حيث اندفع المتجولون بشوارع وسط مدينة برمنجهام احتفالا بعطلة نهاية الأسبوع الأخيرة في الصيف التي تقع قبل العودة للمدارس والعمل، وهي العطلة الأخيرة أيضا قبل الكريسماس ومستمتعين بشرب الخمور والمواد المخدرة.

القبض على شباب في إحتفال بريطانيا
إحتفال بريطانيا, الإجازة الصيفية

ووفقا لما نشرته صحيفة «ديلى ميل» البريطانية، ظهر المحتفلون يساعدون أصدقاءهم على النهوض والتماسك بعد الإفراط في الشراب، وامتلأت الشوارع بمرتادي النوادي الليلية، وبعض المتقيئين على جانب الطرقات والمحمولين على الأيدي بسبب فقدانهم الوعي.

شاب وفتاة تناولا الكثير من الخمر
إحتفال بريطانيا, الإجازة الصيفية

ووقع عدد كبير من المشاحنات بين الشباب الأمر الذي تسبب في تحرك رجال الشرطة لإحتواء الموقف قبل خروجه عن السيطرة، وقد تم نقل عدد كبير من الشباب والفتيات إلى مستشفيات المدينة بسبب فقدانهم الوعي تماماً، وناشد عمدة مدينة برمنجهام أهالي الشباب بالسيطرة عليهم لمنع تكرار مثل هذه الأعمال الغير أخلاقية مرة أخرى.

شخص فاقد الوعي في إحتفال بريطانيا
إحتفال بريطانيا, الإجازة الصيفية

كتب | احمد حبيب

شير