رياضة ع السريع

متعب يساهم في رقم قياسي جديد للكرة المصرية

جدل كبير اثاره اللاعب عماد متعب على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلن النادي الأهلي عن انتقاله إلى نادي التعاون السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور ليكون سبب مباشر في استمرار ظاهرة انتقال النجوم المصرية للملاعب السعودية، واللي وصل عددهم لـ7 لاعبين.

رقم قياسي جديد

برحيل عماد متعب أصبح اللاعب المصري رقم 7 في الدوري السعودي بجانب اللاعب شيكابالا اللي بيلعب حاليًا في نادي الرائد ومع محمود كهربا اللي بيعلب مع اتحاد جدة ومحمد عبد الشافي اللي بيلعب مع الأهلي السعودي وعصام الحضري ومصطفى فتحي وأخيرا متعب اللي بيعلبوا مع نادي التعاون ومع حسام غالي اللي منضم لنادي النصر السعودي.

المركزالثاني

مصر بالرقم ده عززت مركزها كأكثر الدول تصدير للاعبين في الدوري السعودي متفوقة على تونس اللي بتشارك بالدوري السعودي ب5 لاعبين، بس بتيجي في الترتيب بعد البرازيل اللي بتشارك برصيد 23 لاعب .

نظام الاحتراف في السعودية 

السعودية بتطبق نظام يسمح للفرق بضم 6 لاعبين محترفين في قائمة كل فريق من الـ14 فريق اللي بيشاركوا في الدوري السعودي وده السبب المباشر في الاعداد الكبيرة المحترفة بالدوري السعودي.

كأس العالم

المعروف ان منتخب السعودية سيواجه منتخب مصر في المجموعة الأولى بكأس العالم اللي هيقام بروسيا عام 2018 في المجموعة اللي بتضم منتخب روسيا ومنتخب أوروجواي.

شير