المشاهير

بالصور..عدد زيجاتهم وسنهم الحقيقي !! محطات في حياة وفاء الكيلانى وتيم حسن

وفاء الكيلانى وتيم حسن
محطات في حياة وفاء الكيلانى وتيم حسن

الزواج المفاجئ لتيم حسن ووفاء كيلاني لم يمر مرور الكرام، وإنما انشغل كثيرون بالحديث عن فارق العمر بينهما، وفي الوقت الذي ردد فيه البعض أنها تكبره بعشر سنوات، نفى فيه البعض الآخر ذلك، وكشفوا أن الفارق هو أربع سنوات والحقيقة أن وفاء من مواليد 1972 وأكملت وفاء عامها الـ 45 أخيرا، أما تيم فهو من مواليد 1976، ويبلغ من العمر 41 عامًا.

 تيم حسن

يذكر أن تيم حسن من مواليد 17 شباط 1976 في مدينة طرطوس السورية وتحديدا في منطقة تدعى الشيخ بدر ثم انتقل مع عائلته للعيش في العاصمة دمشق عام 1980.تزوج من الممثلة ديما بياعة في عام 2002 وأنجب منها ولدين هما ورد وفهد، وفي شباط 2012 أعلن طلاقه منها.

عقد قران وفاءالكيلانى وتيم حسن
محطات في حياة وفاء الكيلانى وتيم حسن

وفاء الكيلاني

أما الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني فهي من مواليد 10 أيلول 1972. درست العلوم السياسية في بنغازي في ليبيا وأكملت دراستها العليا في مجال علم النفس. تزوجت في 25 آب 2008 من طوني ميخائيل أثناء عملهما معا في إيطاليا وتم الزواج مدنيًا في قبرص بداية تلاه زواج في مصر لدى شيخ مسلم بعد اعتناق طوني الإسلام نظرا لمعارضة عائلتها للزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان.

والدها رجل أعمال مصري خريج قسم اللغة العربية من جامعة الأزهر، تعتبره قدوتها ومثلها الأعلى في الحياة، هو الذي شجعها على خوض المجال الإعلامي واشتهرت وفاء الكيلانى بجرأتها وسخونة لقاءاتها وحوارتها الفنية وأنجبت وفاء الكيلاني طفلتها الأولى جودي في أحد مستشفيات إيطاليا في مايو 2009 وفي العام 2011 أنجبت ابنها الثاني ريان.

في 2014، عرضت وفاء الكيلاني مازحة الزواج على النجم السوري تيم حسن، ووافق على الفور، علماً أنها كانت لا زالت متزوجة، وقال «أقبل الزواج بالطبع» وفعلًا تزوجت الفنان السوري تيم حسن، بعد قصة حب استمرت عدة أشهر لم يعرف بها سوى المقربين منهما.

عقد قران وفاءالكيلانى وتيم حسن
محطات في حياة وفاء الكيلانى وتيم حسن
شير