المشاهير فيديو مصري منوعات

مذيعيون ستقابلهم في شوارع مصر

بأدوات بسيطة استطاع عدد من الإعلاميين الشباب أنهم يقتحموا الشارع المصري، ويوصلوا لعدد كبير من الناس، بعدد من الفقرات والتقارير الساخرة، اهتموا بمشاكل المصريين، وشاركوهم في افراحهم واحزانهم، وبعد ما كان معتادًا ظهور المذيعين خلف الشاشات تغير الموقف تمامًا، واصبحوا موجودين في الساحات والميادين والشوارع الرئيسية ليس في القاهرة وضواحيها بل في كل محافظات مصر.

مذيع الشاعر 

أحمد رأفت إعلامي شاب قرر أن فقراته يجب أن تكون بين جمهور الشارع، استطاع أنه يحول هموم الناس في حياتهم اليومية لفقرات ساخرة من خلال حلقات برنامجه مذيع الشارع، بدأ أحمد رأفت حياته كمحرر ومراسل لصحف وقنوات فضائية عديدة، يعتبر أول إعلامي مصري يتوج بدرع يوتيوب الفضي.

سارة فؤاد 

إعلامية شابة بتعرف نفسها أنها مؤثرة في وسائل الاعلام الاجتماعية ومدونة فيديو ومراسلة تلفزيونية وكاتبة ساخرة، شهرتها جائت من التقارير الخارجية في الشارع، بدأت عمل تقارير الشارع من خلال موقع الحكاية، حاليًا بتقدم برنامج «مذيعة الشارع»، وهو برنامج تنشر حلقاته عبر صفحتها على موقع التواصل فيس بوك وعبر قناتها على يوتيوب.

أمير مظهر 

شاب مصري، اشتهر عن طريق تقديم برنامج فاصل مش إعلاني، عبر موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وهو برنامج ساخر ينتقد السلبيات الموجودة في المجتمع المصري، بدأ حاليًا في تقديم برنامج جديد باسم سؤال عشوائي، وهو تجربة جديدة مع موقع دوت مصر، بيعتمد على التقارير من داخل الشارع المصري مع رصد لانطباعات المصريين لعدد من القضايا التي تهمهم بشكل ساخر.

فريق عمل الحكاية 

موقع الحكاية من المواقع الاخبارية الرائدة في فيديوهات تقارير الشارع، اشتهروا خلال الفترة الأخيرة بأكثر من تقرير، بيمتلكوا أكتر من مراسل ومعد ين ومصوريين عندهم قدرة عالية في نشر تقارير مهمة تنفع الناس، عملوا أكتر من تجربة ونجحت بشكل واضح.

فريق عمل اتفرج 

موقع اتفرج ايضًا من المواقع التي اشتهرت بفيديوهاتها خلال الفترة الأخيرة، بيعرف نفسه كأول موقع من نوعه في مصر والعالم العربي ينشر قصصه بالفيديو والصور، يمتلك العديد من المعدين والمراسلين، قدروا أنه يوصلهم للشارع، وعملوا أكثر من تقرير مهم.

شير